شريط الأخبار

اسامة صلاح: الرياضة جزء من حياتي اليومية، ورعايتنا لفريقي المكبر والعبيدية فخر لنا

اسامة صلاح: الرياضة جزء من حياتي اليومية، ورعايتنا لفريقي المكبر والعبيدية فخر لنا
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ لعب في الزمن الجميل للرياضة الفلسطينية في فريقه الاول نادي هلال القدس في منتصف السبعينيات بجانب شقيقه الكبير يوسف، وبرفقة نجوم الكرة الفلسطينية، ومن ثم أضطر للترحال بحثا عن "لقمة العيش" في بلاد الغربة من الاردن لأمريكا، ومنها عاد لأرض الوطن، ليستثمر في القدس، ويفتتح المشاريع التجارية والأسكانية.

ورغم كثرة أعماله الا انه لم ينقطع عن الرياضة، ولا تقديم الدعم المالي للكثير الكثير من الاندية والمؤسسات الرياضية المقدسية الشبابية والاجتماعية، التي تعتبر مجموعة ابناء علي صلاح الأستثمارية الراعية الأولى للرياضة المقدسية، على صعيد كرة القدم، السباحة، القوة البدنية، وتنس الطاولة وغيرها من الفعاليات الرياضية المقدسية.

رجل الأعمال المقدسي أسامة صلاح مدير مجموعة ابناء علي صلاح الاستثمارية، يعتبر رعايته لنادي جبل المكبر في المركز الاول، اما فيما يخص رعايتنا لفريق العبيدية، وهو أحد أندية الدرجة الممتازة "أ" ، فهذا الفريق العريق وأهالي بلدة العبيدية يستحقون منا كل التكريم والتقدير، وهذا الفريق الصاعد حديثاً إلى مصاف أندية الصفوة في المحافظات الشمالية له مستقبل مشرق في كرة القدم الفلسطينية، وفخر لنا ان نكون الراعي الرسمي لفريق العبيدية في دوري الدرجة الممتازة "أ" .

وأشار اسامة صلاح انه يتمنى بقاء كأس دوري الدرجة الممتازة ( دوري الشهيد ابو علي مصطفى) في خزائن اندية القدس، سواء المكبر او هلال العاصمة، هذان الناديان اللذان نقدر لهم حرصهم على رقي كرة القدم المقدسية، وهما الباقيان في الدرجة الممتازة.

وأشار صلاح ان كرة القدم الفلسطينية أخذة بالتقدم والتطور والرقي في الأعوام القليلة الماضية، وتجلى ذلك جليا حين أمسك اللواء جبريل الرجوب بزمام اتحاد كرة القدم، وانتظم الدوري في جميع درجاته العام الماضي، وها هو الدوري يسير بشكل جيد الان.

مواضيع قد تهمك