شريط الأخبار

"الزعبور" يستعد بجدية لبطولة العالم لكمال الاجسام بقطر

الزعبور يستعد بجدية لبطولة العالم لكمال الاجسام بقطر
بال سبورت :  

باشر البطل محمد الخطيب " الزعبور" تدريباته اليومية في مركز هيرايزن الرياضي في جنين استعدادا للمشاركة في بطولة العالم لكمال الاجسام المزمع انطلاقها في شهر تشرين ثاني المقبل في العاصمة القطرية الدوحة , والخطيب معسكر منذ فترة في مركز هيرايزن الرياضي بجنين والذي بدوره يقدم كل الدعم والمساندة للبطل الخطيب من اجل الوصول به الى العالمية , ومن اجل تحقيق مرتبة متقدمة في بطولة العالم .

واكد غيث طرزي مدير مركز هيرايزن الرياضي في جنين دعمه المتواصل البطل الخطيب "الزعبور" من اجل الوصول به الى المشاركة المفيدة والجيدة في بطولة العالم المقبلة , وتمنى طرزي للبطل الخطيب النجاح والتفوق واحراز مرتبة متقدمة في هذه البطولة , وتشريف فلسطين بها.

وشكر طرزي اللواء نزيه نعيرات رئيس الاتحاد الفلسطيني لبناء الاجسام لجهوده الجبارة والحثيثة في سبيل الارتقاء برياضة كمال الاجسام وابطالها والوصول بهم الى العالمية.

يذكر ان البطل محمد الخطيب الملقب بالزعبور فاز في اخر بطولة لكمال الاجسام ببطولة الضفة الغربية لوزن 80 فما فوق , سيمثل فلسطين في بطولة العالم القادمة في قطر في وزنه , وهو احد لاعبيه مخيم جنين , ويقوم على مساندته منذ خمسة اعوام ويحتضنه مركز هيرايزن الرياضي في جنين برئاسة غيث طرزي , وهو اول لاعب من محافظات جنين والشمال يشارك في بطولة العالم لكمال الاجسام.

مواضيع قد تهمك