شريط الأخبار

وليد فارس يستقيل من تدريب البيرة ويؤكد ان المؤسسة من دون ادارة حالياً

وليد فارس يستقيل من تدريب البيرة ويؤكد ان المؤسسة من دون ادارة حالياً
بال سبورت :  


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ أعلن المدرب الوطني ومدرب فريق مؤسسة البيرة وليد فارس استقالته من تدريب الفريق.

   وقال فارس: ان الابتعاد عن تدريب البيرة كان مطروحا منذ بداية الموسم الماضي، وانه تحدث مع الاخرين وكانوا على علم، لكن تماشيا مع الظروف الصعبة التي كان وما زالت تمر بها المؤسسة، وفضل البقاء، وكان الهدف إبقاء الفريق ضمن المحترفين وبحمد الله تحقق. 

  ولم يخف حقيقة ان الجميع يتحمل ما يجري في الأندية والبيرة من ضمنهم من مجتمع محلي وإدارة واتحاد لعبه، فلا يعقل ان لا يتلقى النادي مستحقاته من رعاية ومنحة الرئيس، هذا الحق الضرر بالأندية بشكل عام. 

  وأشار الى ان النادي الان بدون إدارة، فقد انتهت فترتها القانونية في الأول من أيار ولم يتم تشكيل حتى لجنة تسيير اعمال وبالتالي اقولها بمرارة المستقبل أصبح مجهولا، مشيرا الى ان الإدارة المنتهية ولايتها عملت بجدية لتجنب العقوبات، لكن الظروف من كورونا وأوضاع مالية صعبة اعاقت المسيرة .  

وفيما يتعلق باللاعبين قال خرج حتى الان محمد فراج، محمد الدسوقي، نديم البرغوثي ومحمد الناطور بشكل رسمي وهناك لاعبون انتهت عقودهم، والمؤشرات تشير الى احتمالية التوقيع مع اندية مختلفة. 

  واكد فارس ان من يأتي ليتولى إدارة النادي عليه ان يأخذ بالحلول الواجب اخذها حتى لو غادر لاعبون، منها الحفاظ على أبناء النادي، وترفيع بعض لاعبي الفئات المساندة، واللعب وفق الإمكانيات المتوفرة. 

  واكد ان خروجه من التدريب لم يكن هربا من الواقع، لكن من اجل إعطاء الفرصة لآخرين، وسأبقى ابن النادي أقف الى جانبه ولن اتخلى عنه، لكن لن أكون مدربا له خلال الفترة القادمة، وسأخلد للراحة، لكن هذا لا يمنع اذا ما تلقيت عرضا محترما ان اخوض تجربة تدريبية أخرى. 

  وأضاف: " اجلت قرار الإعلان عن ترك التدريب حرصا على البيت الداخلي لبيتي الثاني، مؤسسة البيرة، التي أتمنى لها دوام التوفيق ولن اتخلى عنها بتاتا وسأكون الجندي الوفي . 


مواضيع قد تهمك