شريط الأخبار

نادي جنين يبحث العودة لدوري "الاحتراف الجزئي" رغم شح الإمكانيات

نادي جنين يبحث العودة لدوري الاحتراف الجزئي رغم شح الإمكانيات
بال سبورت :  


جنين- كتب محمد العمري/ يواصل نادي جنين الذي ينافس هذا الموسم كما الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية، البحث عن العودة إلى دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

  أنهى نادي جنين الدوري في مرحلة الذهاب في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مركز نور شمس، حيث قدم الفريق نتائج جيدة وحقق ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة كانت أمام نور شمس.

  وضع الفريق هذا الموسم يختلف كثيرا عن المواسم الماضية لعدة أسباب، لعل أبرزها وأهمها أنه يعتمد على نفسه دون أي محترفين على عكس السابق، حيث أن أغلب لاعبيه من أبناء النادي والناشئين مع التعزيز من بعض اللاعبين من المحافظة، كما يعاني الفريق من غياب شبه تام من الدعم المالي، حيث إن من يقدمون الدعم لا يزيد عددهم عن أصابع اليد الواحدة، ويكون دعمهم لمدة معينة ثم يختفون دون معرفة السبب.

  وقال اللاعب السابق وأحد أعضاء اللجنة المؤقتة التي تتولى مسؤولية النادي الكابتن أشرف لحلوح، إنه جرى تشكيل لجنة مؤقتة للنادي من بعض لاعبيه السابقين، وضمت بالإضافة له، أسامة السعدي، ويوسف أبو الفهد، ومحمد عمر، ومحمد القيسي، وأيمن العمري، للإشراف على الفريق وقيادته خلال منافسات دوري الثانية.

  وأضاف، أن اللجنة عندما تولت الفريق كانت تهدف للاعتماد على لاعبين من المحافظة وأبناء النادي الناشئين، لبناء فريق قوي قادر على المنافسات خلال الأعوام القادمة، وقال: "لكن الأداء كان رائعا ومفاجئا للجميع، وقدم اللاعبون أداء راقيا خلال مرحلة الذهاب، ما جعلنا نطمع بالمنافسة على البطاقة الوحيدة المؤهلة لدوري الاحتراف الجزئي".

  وشدد لحلوح على أن هناك غياب شبه تام من الداعمين من أبناء المحافظة الذين لم يقدموا الدعم خلال مرحلة الذهاب، وخزينة النادي شبه فارغة، وهناك عزوف غير مبر من رجال الأعمال الذين تخلوا عن النادي، رغم النتائج الرائعة التي تحققت، مؤكدا أن من يريد ونحن على أعتاب انتخابات بلدية، الفوز برئاسة بلدية جنين فعليه أن يعرف أن الانطلاقة الحقيقية تكون من أبواب نادي جنين والاهتمام بأطفالنا وشبابنا لنتمكن من رفع اسم البلد.

  وأبدى استغرابه من غياب الجماهير عن معظم مباريات الفريق البيتية، مقارنة بالأعوام السابقة عندما كانت ترافقه في مبارياته الخارجية، داعيا الجماهير إلى العودة للملاعب وتقديم كافة أشكال الدعم للاعبين الذين يستحقون من الجميع مساندتهم في ظل ما يقدمونه من نتائج ملفتة.

  بدوره، دعا الناطق الإعلامي باسم النادي زياد بريكي، إلى الالتفاف حول النادي وتقديم الدعم له، لأنه يمثل المحافظة ككل وليس المدينة فقط، ويجب الاهتمام بالفئات الناشئة، داعيا الجماهير أيضا إلى تشجيع الفريق وحضور المباريات حتى يواصل الفريق المنافسة والاقتراب أكثر من هدفه الرئيس في التأهل لدوري الاحتراف الجزئي. 


مواضيع قد تهمك