شريط الأخبار

اتحاد الكيك بوكسينغ يختتم دورة صقل المدربين السنوية في أريحا

اتحاد الكيك بوكسينغ يختتم دورة صقل المدربين السنوية في أريحا
بال سبورت :  


جرى تنظيمها على مدار يوميّن في هيئة التدريب العسكري

القدس - إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتم اتحاد الكيك بوكسينغ دورة صقل المدربين السنوية، و التي أقيمت يوميّ الخميس والجمعة الماضيين، في مقر هيئة التدريب العسكري بأريحا.

  وشارك في الدورة 40 متدرباً ومتدربةً مثلوا الأندية والمراكز المنضوية تحت مظلة الاتحاد في المحافظات الشمالية والقدس.

  وتكونّت الدورة من شقيّن، الأول نظري، وجرى فيه استعراض مبادئ التدريب الرياضي بإشراف جيهان الشربيني المحاضرة في الأكاديمية الأسترالية الدولية للفنون القتالية.

أما الشق الثاني، العملي، فتم فيه تطبيق أساسيات رياضات الحلبة بإشراف خالد عليان رئيس لجنة المدربين في الاتحاد، وخلال الدورة، ناقش كوادر الاتحاد مع المشاركين، البرنامج التنفيذي للجنة المدربين، وفق خطة الاتحاد للعام 2022، وتوزيع المهام على المدربين.

  وفي الختام، أقيم حفل شارك فيه عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، حيث شكر سمير عثامنة، رئيس الاتحاد، هيئة التدريب العسكري على حسن الضيافة والدعم المقدم لإنجاح النشاط، كما أشاد بالتزام المدربين في جميع محاور الدورة.

  وتمنى العقيد معتز الصباح التوفيق لكافة المشاركين وحثهم على الاستفادة مما تعلموه في الدورة، ناقلاً للجميع تحيات العميد ركن محمود هارون، رئيس هيئة التدريب العسكري، مؤكداً على علاقة الشراكة التي تجمع الهيئة باتحاد الكيك بوكسينغ.

  وتخلل حفل الختام توزيع الشهادات على المشاركين، وتكريم العقيد معتز صباح، تقديراً لجهوده وتعاونه مع الاتحاد خلال الدورة.


مواضيع قد تهمك