شريط الأخبار

سنجل والنبي الياس يتجاوزان القوات وجيوس في إياب المربع الذهبي بدوري طائرة "جوال" الممتاز

سنجل والنبي الياس يتجاوزان القوات وجيوس في إياب المربع الذهبي بدوري طائرة جوال الممتاز
بال سبورت :  


رام الله - إعلام اتحاد الطائرة/ واصل فريق سنجل تألقه بدوري جوال المتاز بالكرة الطائرة، وتقدم خطوة هامة نحو الإحتفاظ باللقب، إثر فوزه على  منافسه القوات (3/2) الأشواط: 25/18، 25/14، 23/25، 27/29، 15/13، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد عاطف بسيسو بمجمع ماجد أسعد في البيرة.

  ورغم الغيابات التي عانى منها فريق النسور السنجلاوية وآخرها بفعل إصابة نجمه حسين عصفور، إلإ أنه استثمر رعونة أداء القوات وحالة الإرباك التي لازمته في الشوطين الأول والثاني، إذ كان الأفضل في شوط الحسم، محققاً إنتصاره الأول بمرحلة الإياب، والثالث له بمنافسات المربع الذهبي مقابل خسارة واحدة، ليتصدر الدوري مؤقتاً، بانتظار الجولتين المقبلتين.

  وفي لقاء آخر، واصل فريق النبي الياس عروضه الرائعة ونتائجه الجيدة، محققاً فوزه الثالث كذلك، مقابل خسارة واحدة، فجدد الفوز على جيوس (3/2) بواقع: 25/23، 15/25، 23/25، 25/19، 15/11، ليرتقي إلى المركز الثاني على سلم الترتيب، بفارق نقطة خلف سنجل المتصدر.

قاد المباراتين: محمـد خالد، محمـد فتحي، أسامة زايد أول وثان، حنين شطارة حكم مسجل، محمـد شطارة على العداد النقطي، علي أبو علي ومصطفى كنعان للرايات، وراقبها من الاتحاد معروف شطارة، وحضرها رئيس الاتحاد حمزة راضي والمدير الفني أحمد نصار، وتابعها جمع غفير من عشاق اللعبة.


مواضيع قد تهمك