شريط الأخبار

الدوري الممتاز لكرة السلة: أندية خدمات البريج ومركزي المغازيّ ورفح وشباب المغازيّ لدور “البلاي أوف”

الدوري الممتاز لكرة السلة: أندية خدمات البريج ومركزي المغازيّ ورفح وشباب المغازيّ لدور “البلاي أوف”
بال سبورت :  


أنهى حامل اللقب- خدمات البريج مبارياته في الجولة الأولى للدوري الممتاز للموسم 2021- جوال لكرة السلة، متصدراً جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة في 9 مباريات خاضها ضمن البطولة، بينما تعرضت باقي الفرق للخسارة. وسيلاقي البريج منافسه خدمات رفح الذي تفوق على غزة الرياضيّ، في مرحلة البلاي أوف- خروج المغلوب، بينما سيلتقي خدمات المغازيّ جاره الشباب.

  وكان خدمات رفح أول الواصلين للدور المقبل، بفوزه على غزة الرياضيّ، بنتيجة 88-55 على صالة صايل. سيطر خدمات رفح على نتائج أرباع المباراة كافة، فأنهى الربع الأول 24-18، وسجل له أحمد عبد الرحمن 10 نقاط، و4 نقاط لأحمد صلاح وثلاثية لطه جب، وللرياضيّ مؤمن أبو غزال، ومحمد عاشور.

وفي الثاني، تفوق الفريق 19-10، وسجل صلاح 5 نقاط، و4 نقاط لكل من علي أبو حربة وعبد الرحمن، وتقارب المستوى في الربع الثالث رغم تقدم رفح 17-15، وبرز من الأخير مؤمن أبو غزال ومعتز الحويحي، وفي الربع الأخير، اختتمه رفح بنتيجة 20-10، بفضل تألق عبد الرحمن، وصلاح، وجبر.

  واختتمت بذلك منافسات الدور الأول لدوري كرة السلة بالمحافظات الجنوبية بصعود 4 فرق للمربع الذهبي. وبدوره، صعد إلى نفس الدور خدمات المغازي، بفوزه على جاره الشباب 108- 104، ليصعدا سوياً، وسيلتقيان وجهاً لوجه في الافتتاح ذهاباً وإياباً.


مواضيع قد تهمك