شريط الأخبار

انتخابات نادي قلقيلية الأهلي بالتزكية

انتخابات نادي قلقيلية الأهلي بالتزكية
بال سبورت :  


قلقيلية – خالد عرباس/ جرت مساء امس الخميس في دار محافظة قلقيلية – قاعة الشهيد ابو علي اياد انتخابات نادي قلقيلية الأهلي في دورتها الثالثة والعشرين بعنوان دورة المرحومين محمد رشيد عيسى هلال (ابو رشيد) ومصطفى سلمان ابو حامد (ابو اشرف) والتي جاءت تكريماً من ادارة النادي الأهلي لذوي المرحومين ولدورهما الكبير والسابق في النادي الأهلي حيث جرت العادة في السنوات الأخيرة استحداث تكريم الشخصيات التي خدمت النادي الأهلي خلال اجراء الإنتخابات.

   ففي حضور اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وسعيد سعسع مدير دائرة الشؤون العامة في مديرية الداخلية – قلقيلية ووائل العطعوط نائب مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الشمال وزميلية بالمجلس محمد خنفر ومحمود شريم رواجبة وممثلين عن حركة فتح اقليم قلقيلية ، واعضاء الهيئة الإدارية السابقة واعضاء الهيئة العامة للنادي الأهلي قد جرت الانتخابات في اجواء اخوية وديمقراطية بمشاركة اللجان المختصة . 

  وبحضور لجنة الاشراف على الإنتخابات والمكونة من الساده احمد عودة ، معاذ نزال ، جمال غالب ، خالد عبد الحافظ ،محمد بكر نزال، مأمون جبر .

  بدأ عريف الحفل الأستاذ معاذ نزال بالترحيب بالحضور جميعاً ومن ثم فعاليات العملية الإنتخابية  بعزف السلام الوطني الفلسطيني وثم قراءة الفاتحة على ارواح شهداء شعبنا الفلسطيني.

   تحدث اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عن النادي الأهلي صانع الأجيال على مر السنوات شاكراً كافة الهيئات الإدارية التي ساهمت في بناء الأجيال وفق معايير وطنية ترمز للقضية الفلسطينية والتي رمزها ويمثلها الكوفية الفلسطينية في الوقت التي تحارب فيها الكوفيه الفلسطينية من بعض ابناء جلدتنا، مؤكداً على ان النادي الأهلي هو عنوان الأندية في محافظة قلقيلية ورمز التحدي والبطولات وان النادي الأهلي سيبقى شامخاً وعلى عهد الشهداء والأسرى والجرحى ممثلة بالبوصلة الموجهه نحو القدس . وشكر رواجبة الفريق جبريل الرجوب على جهوده في تطوير الرياضة الفلسطينية ، كما شكر المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء عصام القدومي على جهودهم الكبيرة مع الاندية . كما طالب رواجبة اهالي محافظة قلقيلية الوقوف الى جانب النادي الأهلي والعمل على الإستمرار في دعمه المادي والمعنوي ، وشكر كافة المتبرعين الحاليين والسابقين للنادي الأهلي. وتمنى رواجبة النجاح والتوفيق للهيئة الإدارية الجديدة للنادي الأهلي لتكملة المشوار نحو التقدم في كافة المجالات الرياضية.

  وبعد ذلك تم تكريم ذوي المرحومين محمد رشيد عيسى هلال (ابو رشيد) ومصطفى سلمان ابو حامد (ابو اشرف) بدروع تسلمها ناصر هلال واشرف ابو حامد من قبل عطوفة المحافظ وغسان جوابرة رئيس النادي الأهلي.

  وبعد ذلك بدأت عملية الإنتخابات بتسلم لجنة الإشراف على الإنتخابات الجلسة وبعد اكتمال النصاب القانوني تم قراءة التقرير الإداري عن الأعوام 2019+2020 و 2020+2021م من قبل غسان جوابرة وقراءة التقرير المالي من قبل بسام بلاسمه عن نفس السنوات وبعد ذلك تم مناقشتهما وبعض المدجاخلات من قبل الحضور ومن ثم تمت المصادقة عليهما من اعضاء المؤتمر. وبعد ذلك تمت المصادقة على مدقق الحسابات للنادي الأهلي لدى مؤسسة السيد اسامة صبري لتدقيق الحسابات. وقام غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي وممثلا عن جميع اعضاء الإدارة بتقديم الإستقالة. وبعدها تم الموافقة على رفع عدد اعضاء الهيئة الإدارية الى ( 13 ) عضو والفترة الزمنية اربع سنوات بدلاً من سنتين ، وبعدها اعلنت لجنة الإشراف عن اسماء المرشحين الثلاثة عشر للدورة الثالثة والعشرون حيث فازوا بالتزكية وهم:  وسام محمد درویش ابو تیم ، رائية ماهر ذيب سعسع ، انوار احمد حسن حمايده ، محمد سفیان محمد قطقط ، اسامه محمد غازي رضا زيد ، محمد فؤاد عبد الله عتال ، محمد عادل محمد شریم ، غسان فهمي محمود جوابره ، ماهر محمد عبد الله نزال ، ابراهيم محمد يوسف حسنين ، خالد هاشم محمود عرباس ، قصي مصطفى يوسف عناية داوود ، محمد جمال حسن داوود ولم يتم توزيع المناصب فقد تم تأجيلها الى جلسة خاصة.

  وفي النهاية تم تقديم الشكر من قبل ادارة النادي الأهلي لعطوفة المحافظ اللواء رافع رواجبة على الإستضافه ، كذلك الشكر موصول لكافة اعضاء الهيئة العامة للنادي الأهلي وذوي المرحومين والأخوة في المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الشمال ومديرية الداخلية- قلقيلية.


مواضيع قد تهمك