شريط الأخبار

عطا جبر: نتشرف في نادي شباب العيزرية بأستضافة فعاليات الذروة الكشفية التمهيدية للشارة الخشبية

عطا جبر: نتشرف في نادي شباب العيزرية بأستضافة فعاليات الذروة الكشفية التمهيدية للشارة الخشبية
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ أشاد رئيس نادي شباب العيزرية عطا جبر بأستضافة ناديه الفعاليات الكشفية، في مقر النادي وقاعاته بجانب البطولات الكروية التي تقام على استاد القدس الدولي التابع لنادي العيزرية، وأبرق عطا جبر التحية لرئيس جمعية الكشافة الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب الذي يعمل على "مآسسة" الكشافة الفلسطينية وأعادة الهيبة والمكانة لها في الفترة الاخيرة كجسم فلسطين كبير يشار له بالبنان.

  جاءت أقوال عطا جبر لشبكة ووكالة بال سبورت، يوم امس الاول الجمعة خلال زيارته القادة الكشفيين في مقر نادي شباب العيزرية حيث قامت مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة بزيارة الذروة الكشفية التمهيدية للشارة الخشبية التي تشرف عليها مفوضية محافظة القدس بقيادة هيئة التدريب لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية.

  وقد تم تقديم شرح تفصيلي عن الدورة واهدافها ومبادئها وعن دور نادي العيزرية ودورة في استضافة هذه الدورة الكبيرة وقد تحدث ايضا عن مرافق النادي والملعب والنجاح في استقبال كافة الرياضية والكشفين لمرافق النادي وقد تم توجية رسالة شكر وتقدير من قبل جميعة الكشافة الفلسطينية ومفوضيتها على حسن الاستقبال والاهتمام وكان في استقبال مفوضية محافظة رام الله رئيس واعضاء الهيئة الادارية للمفوضية.

  من ناحيته وجه عضو المكتب التنفيذي لجمعية الكشافة القائد الكشفي محمد ابو صوي الشكر لنادي شباب العيزرية على حسن الضيافة والأستقبال. مشيدا بالصرح الرياضي الجديد الذي أقيم على بوابة القدس وهو استاد كرة القدم المعشب، الذي يعد مفخرة رياضية مقدسية تقدم خدماتها للاسرة الرياضية والكشفية الفلسطينية.


مواضيع قد تهمك