شريط الأخبار

أبطال نادي النجوم يتوجون بالمركز الأول في "بطولة القدس” لثني الذراعين

أبطال نادي  النجوم يتوجون بالمركز الأول في بطولة القدس” لثني الذراعين
بال سبورت :  


غزة- محمد حجاج/ توج أبطال نادي ” النجوم” في مصارعة الذراعين بالمركز الأول في " بطولة القدس" التي نظمها اتحاد اللعبة بعد ان حصد أكبر عدد من النقاط والميداليات الذهبية والفضية، فيما حصد لاعبو نادي ” كلاسيك جيم” المركز الثاني، وحصل نادي ” الاتحاد” على المركز الثالث.

  وأقيمت البطولة بالشراكة مع نادي "حياة جيم”، في محافظة وسط غزة ؛ حيث نظمت على مستوى الصالات الرياضية الخاصة في قطاع غزة.

  وتعتبر هذه البطولة الثانية التي ينظمها الاتحاد خلال عام 2021، حيث شارك ببطولة "القدس”، 84 لاعبًا من مختلف الأوزان والأندية الخاصة  والصالات "الجيمات”.

وشهدت البطولة التي أقيمت على أرضية نادي "حياة جيم” بدير البلح وسط القطاع، منافسة قوية وبحضور جماهير واسعة من محبي اللعبة.

  من جهته، عبر نائب رئيس الاتحاد، محمود أبو عريبان، عن سعادته بنجاح البطولة، مهنئا أصحاب المراكز الثلاثة وجميع اللاعبين الذين حصدوا الميداليات الذهبية والفضية.

  وأشار أبو عريبان إلى اهتمام اللاعبين في قطاع غزة باللعبة، خاصةً أن بطولة "القدس” شهدت منافسة قوية وتميزت بمشاركة واسعة وحضور كبير من محبي اللعبة التي تتمتع برصيد طيب وتواجد بالأندية الغزية.

  وأشاد بجميع أعضاء الاتحاد الذين بذلوا جهوداً جبارة لنجاح البطولة، في ظل شح الدعم المادي المقدم للعبة مصارعة الذراعين التي تعتبر من أشهر الألعاب الفردية على مستوى الجمهور الرياضي.

  وجدد تأكيده على التزام الاتحاد بمبدأ النزاهة والشفافية في التحكيم، واحترامه لقوانين اللعبة، دون تمييز يذكر مع أي نادي وإحقاق العدالة بين الجميع.


مواضيع قد تهمك