شريط الأخبار

خمسمائة طِفل مقدسي و١٠ أندية يُشاركون في اليوم المفتوح السادس

خمسمائة طِفل مقدسي و١٠ أندية يُشاركون في اليوم المفتوح السادس
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ نفّذت جمعية برج اللقلق المجتمعيّ، يومها المفتوح الترفيهي السادس لمشروع العب وتعلم، والذي استهدفت فيه ما يقارب 500 طفلٍ وطفلة من المناطق الرئيسية في مدينة القدس "البلدة القديمة، جبل المكبر، مخيم شعفاط، سلوان والعيسوية".

  ضمّ اليوم المفتوح مُشاركة 10 أندية مقدسية مختلفة "مركز الشباب الاجتماعي، نادي العيساوية، نادي سلوان، نادي الأنصار، جمعية البستان - سلوان، نادي ومدرسة المكبر، نادي العاصمة، نادي دلاسال القدس، نادي أبناء القدس وجمعية برج اللقلق ). 

  واشتمل اليوم المفتوح على عدة فعاليات كان أكبرها رياضياً، دوري لكرة القدم، وآخر لكرة السلة للفتيات، إضافة للورش الفنية ورسم الجداريات، وأخيراً ورشة سيراميك وورشة أخرى لعرض فيلم واقعٍ افتراضي في مختبر الحاسوب في الجمعية.

  فيما شارك أيضاً، فريق كرة سلة برج اللقلق على الكراسي، من ذوي الهمم، وانتهى اليوم بتكريم الفرق والأندية المشاركة في الدوري، وتوزيع الكؤوس والميداليات.

  يهدف المشروع هذا، لمساعدة الأطفال في المناطق المذكورة وتحسين واقعهم المعيشي، عبر توفير عددٍ من التدريبات الرياضية والتعليمية والقانونية، لا سيما ضمن افتقار هذه المناطق لوجود مراكز وجمعيات تحتضنهم وتوفّر لهم هذه الاحتياجات، ونفذ هذا المشروع من قبل جمعية برج اللقلق المجتمعي


مواضيع قد تهمك