شريط الأخبار

اليرموك والجزيرة يرتقيان لمصاف الدرجة الممتازة وهبوط شباب الزيتون واتحاد خان يونس

اليرموك والجزيرة يرتقيان لمصاف الدرجة الممتازة وهبوط شباب الزيتون واتحاد خان يونس
بال سبورت :  


في ختام التجمع الثاني لدوري الاولى بكرة الطاولة- غزة

غزة- محمد حجاج/ تأهل فريقا نادي اليرموك والجزيرة لكرة الطاولة إلى مصاف اندية دوري الدرجة الممتازة بغزة في ختام منافسات التجمع الثاني للأندية في بطولة الدرجة الأولى، والتي أقيمت برعاية اللجنة الاولمبية، بمشاركة 8 اندية  على صالة الشهيد "حسن سلامة " بمحافظة وسط غزة. وحقق نادي اليرموك لقب بطولة دوري الدرجة الأولى في المحافظات الجنوبية بالعلامة الكاملة بفوزه بكافة لقاءاته وحصوله على 14 نقطة، فيما حل نادي الجزيرة على وصافة البطولة بخسارة واحدة من البطل اليرموك و جمع 13 نقطة، فيما احتل نادي خدمات خانيونس المركز الثالث بخسارتين من اليرموك والجزيرة  و جمع 12 نقطة. 

  وجرت اللقاءات بحضور رئيس الاتحاد أ.محمد الدلو، وعضوي الاتحاد أ.أديب أبو غزال، وأ.ياسر اسليم ، وأ.محمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام .

  وأدار لقاءات البطولة حكام الاتحاد: الدوليون محمد نوفل، وخالد الطويل، وعماد الجعل، وحكم عام الدولي محمد صمامة.

  وأفاد أديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات مدير البطولة بأن نتائج البطولة كانت كالتالي:

فاز نادي اليرموك بكافة لقاءاته دون أي خسارة، وحصل على 14 نقطة، فيما خسر نادي الجزيرة لقاءً واحدا من اليرموك بطل الدوري، واحتل الوصافة برصيد 13 نقطة. وحل خدمات خانيونس ثالثا بخسارتين من اليرموك والجزيرة ورصيده من النقاط 12 نقطة.

  واحتل نادي الوفاق المركز الرابع بعد فوزه على التفاح وعلى اتحاد خانيونس إداريا، وخسارته من اليرموك والجزيرة وخدمات خانيونس وحصوله على برصيد 11 نقطة. وحل نادي التفاح خامسا بفوزه على الصلاح وعلى نادي اتحاد خانيونس إداريا، وحصل نادي الصلاح على المركز السادس برصيد 8  نقاط .وحسب نظام البطولة يحصل الفائز على نقطتين والخاسر على نقطة ، والمنسحب على صفر من النقاط. بذلك يصعد كل من اليرموك والجزيرة للدرجة الممتازة، فيما يهبط شباب الزيتون واتحاد خانيونس للدرجة الثانية.

   وهنأ رئيس الاتحاد محمد الدلو الأبطال ناديي اليرموك البطل ووصيفه الجزيرة ،وصعودهما للدرجة الممتازة، وشكر الأندية على التزامها بتعليمات الاتحاد ولوائحه، وشكر حكام البطولة الذين وصلوا بها لبر الأمان. وكرم الاتحاد البطل نادي اليرموك بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، ووصيفه الجزيرة بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.


مواضيع قد تهمك