شريط الأخبار

دوري.. تكافؤ الفرص...

دوري تكافؤ الفرص
بال سبورت :  


كتب بدر مكي- القدس

التوقعات تشير إلى عودة الجماهير الرياضية إلى الملاعب..مع انطلاقة بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.. لان البطولة الرسمية تختلف عن البطولة التنشيطية ويبدأ معها صراع النقاط ووجع الراس.. وهناك من يسعى للقب.. وآخرين نحو البقاء.. وملامح اللقب محصورة بين عدة فرق التي اغدقت الاموال على عدتها وعديدها..ام هناك راي اخر..

  مع الاخذ بعين الاعتبار ان الفرق التي صعدت الموسم الماضي لم تهبط.. نقصد الغزلان وطوباس.. وهذا الموسم صعد السمران والاسلامي من قلقيلية...هل يصمدان..!!؟؟.. 

  هذا ما نأمله.. التوقعات بعودة فاكهة الملاعب إلى الملاعب بعد السماح بدخولها الملاعب.. والانظار تتجه لأصحاب القاعدة الجماهيرية.. الذين لم يقنعوا أحدا في الجولة الأولى من كأس الشهيد أبو عمار..في الهرولة نحو ميادين الكرة .. واكتفوا بالمشاهدة من البيوت والمقاهي..  كما ان ذلك ينطبق على الجماهير التي تلعب على أرضها.. فلا يعقل أن تبقى مسيرة الدوري مقرونة بملعبين.. بل يجب إتاحة الفرصة لجميع الفرق ان تلعب على ملاعبها البيتية.. وذلك أضعف الإيمان.. وخاصة ملاعب فيصل الحسيني.. نابلس..طولكرم..ماجد أسعد.. الحسين..

  واذا كانت الحجة البرتوكول الصحي.. فالتعليمات الصارمة.. والضوابط.. وفرض عقوبات ممكن ان تحد من اي خلل قد يحدث.. كما يحتاج الامر إلى حل مشاكل عدد من اللاعبين الذين ما زالوا يعانون من مشاكل في التسجيل.. لا تحرموا الاندية من جماهيرها التي تلعب دورا إيجابيا في إثراء المسابقة بالتشجيع.. وضرورة دعم خزائن الاندية من ريع المباريات ..وهذا يشجع الجماهير الرياضية على الحضور.. ما دام مدخول المباريات يذهب لانديتها التي تحتاج الى وقفة في ظل الأزمة المالية التي تواجهها جميع الاندية..


مواضيع قد تهمك