شريط الأخبار

اتحاد الطاولة يختتم معسكره التدريبي لمنتخب الفئات العمرية بغزة

اتحاد الطاولة يختتم معسكره التدريبي لمنتخب الفئات العمرية بغزة
بال سبورت :  


غزة- محمد حجاج/ اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية معسكرا تدريبيا للناشئين من الفئة العمرية تحت 15 سنة .وذلك بحضور حمد الدلو رئيس الاتحاد وعضوية أديب ابو غزال، والأمين العام وعماد الجعل، ونائب رئيس لجنة الحكام محمد صمامة.

 وقد شارك في  المعسكر التدريبي للناشئين 12 لاعبا أشرف على تدريبهم 3 مدربين من ذوي خبرة في مجال تدريب الناشئين وهم : محمد سليم مهدي ، وأحمد الداية وأسعد ارحيم.

  وقد استمر المعسكر 3 أيام متتالية لمدة 4 ساعات لليوم الواحد، وفي نهاية المعسكر تم تصنيف اللاعبين حسب آخر بطولة نظمها الاتحاد، ونفذ المعسكر على صالة الشهيد "حسن سلامة" على 5 طاولات.

  وقدم رئيس الاتحاد شكره العميق للمدربين الذين لم يدخروا جهدا خلال أيام المعسكر من تعليم المهارات الأساسية وتعديل بعض المهارات لدى اللاعبين، كما قام المدربون بالتركيز على قانونية الإرسال للاعبين أيضا.

 كما قدم الدلو شكره العميق للأستاذ ناظم جابر مدير المديرية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتعاونهم في إنجاح هذا المعسكر .,وفي نهاية اليوم التدريبي قام رئيس وأعضاء الاتحاد بتوزيع الشهادات على المدربين واللاعبين والمشاركين المنتسبين للمعسكر.

مواضيع قد تهمك