شريط الأخبار

علي حلبية: سنفتتح مركزين على الأقل لتدريب المبارزة

علي حلبية: سنفتتح مركزين على الأقل لتدريب المبارزة
بال سبورت :  


رام الله - اسراء شلبي/ قال عضو الاتحاد الفلسطيني للمبارزة علي حلبية إن الاتحاد يسير على أجندات الربع الأخير من العام 2021، حيث ستبدأ في شهر تشرين الثاني دورة لإعداد المدربين الجدد ودورة تنشيطية للمدربين القدامى المتواجدين بالاتحاد والأندية، كما وسيتم التنسيق مع الاتحاد العربي أو الآسيوي على إقامة دورة رسمية تحت إشراف الاتحاد الذي تم التنسيق معه.

   وأضاف حلبية أن الاجندة حالياً ستكون بسيطة على خلاف السنوات السابقة، فبالحديث عن مخططات هذه السنة سيكون هناك ثلاثة بطولات داخلية رسمية في كل الأندية المنتسبة للاتحاد، وسيقوم الاتحاد بتنظيم ورشات عمل للمنتسبين للاتحاد من إداريين ومدربين ومناصرين.

  وتابع حلبية: "سنتوجه بالفترة القادمة لمنطقة الشمال والجنوب بحيث سنفتتح على الأقل مركزين لتدريب المبارزة"، كما سيكون هناك نشرات تثقيفية للمجتمع بشكل عام وللطلبة وطلبة المدارس تحديداً بشكل خاص عن رياضة المبارزة وعن انواعها ومحاولة نشرها والتعريف بها.

وفي حديثه عن معيقات سير أنشطة الاتحاد، اختتم حلبية حديثه: "إن الأنشطة كانت مقتصرة على تجمعات المنتخب والبطولات الداخلية في الأندية بسبب جائحة كورونا وخوفاً من انتشار الوباء بين اللاعبين واللاعبات، بالإضافة لخوف الأهالي من إرسال أبنائهم للتدريب والبطولات، عدا عن ترقب الأجندات الدولية والقارية عن المنافسات".

 

مواضيع قد تهمك