شريط الأخبار

اتحاد الووشو كونغ فو ينظم بطولة تنشيطية على الحلبة الأولمبية في رام الله

اتحاد الووشو كونغ فو ينظم بطولة تنشيطية على الحلبة الأولمبية في رام الله
بال سبورت :  


القدس - إعلام اللجنة الأولمبية/ نظم اتحاد الووشو كونغ فو، امس الجمعة، "البطولة التنشيطية للألعاب الأولمبية"، في أكاديمية "سبورت بلس" بمدينة رام الله، وذلك بمشاركة 9 أندية من مختلف المحافظات.
  وشارك في البطولة التي أقيمت لفئات البراعم والناشئين والشباب 180 لاعباً، منهم 40 لاعبة، حيث جرت المنافسات على الحلبة الأولمبية الخاصة بالرياضة العسكرية.
وشهدت البطولة حضور رئيس الاتحاد طارق خليفة، وأعضاء مجلس الإدارة، والعقيد أمل خليفة، مدير الرياضة العسكرية، إلى جانب العميد بسام جبر، رئيس اتحاد الشرطة الرياضي.
  وأكد طارق خليفة على أهمية هذه البطولة النوعية التي تقام للمرة الأولى على حلبة أولمبية، معتبراً أنها ستكسب اللاعبين جو المنافسات في البطولات الدولية.
  وثمن خليفة جهود أعضاء الاتحاد الذين قاموا بإنجاح الحدث وتنظيمه بالشكل المطلوب، معرباً عن سعادته بالإقبال الكبير من الأندية واللاعبين للمشاركة في البطولة.
  وأشاد خليفة بطاقم التحكيم النسوي الذي أدار المنافسات، والمكوًن من منى عابد رئيس لجنة التحكيم، وبيسان جرار ومريم عابد وروان عبد الكريم.
  كما شكر الرياضة العسكرية على دعمها وتعاونها الدائم مع اتحاد الووشو كونغ فو في الأمور الفنية واللوجستية التي تساعد الاتحاد على تنظيم بطولاته وأنشطته بمعايير فنية عالية.
  بدورها قالت أمل خليفة، إن دعم الرياضة العسكرية للاتحادات الرياضية، هو واجب وطني لخدمة المجتمع المدني، خاصة فيما يتعلق بتنمية قدرات الأطفال الذين يعدون مستقبل الرياضة الفلسطينية في مختلف الرياضات.
  وأشارت إلى أن الرياضة العسكرية على استعداد لتنبي المواهب الناشئة من الاتحادات، وتنمية قدراتها بهدف تسجيل الإنجازات الوطنية في المشاركات الدولية.
  ولفتت إلى أنها أصرت على أن يتم تدشين الحلبة الأولمبية للرياضة العسكرية ببطولة تتعلق بالفئات العمرية الناشئة، في خطوة تؤكد على أهمية الاهتمام بهذه الفئات التي تشكل القاعدة الأساسية للرياضة.

مواضيع قد تهمك