شريط الأخبار

اتحاد كرة القدم يفتتح دورة الحكام المستجدين (لكلا الجنسين)

اتحاد كرة القدم يفتتح دورة الحكام المستجدين لكلا الجنسين
بال سبورت :  


القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد/ افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الخميس، فعاليات دورة الحكام المستجدين (لكلا الجنسين) استعداداً للموسم القادم.

  وتعقد الدورة على مدار ثلاثة ايام خلال الفترة من 29 إلى 31 تموز الجاري، بمشاركة 40 مشاركاً، ويحاضر فيها المحاضرين الآسيويين الدكتور ميشيل حنانيا ومهيوب الصادق، ومدربا اللياقة البدنية ثائر دراغمة وعبد القادر عيد.

  ورحب عضو المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم رئيس لجنة الحكام المركزية، كفاح الشريف، باسم الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، بالحضور وكافة المشاركين في هذه الدورة التدريبية، معتبراً هذه الدورة بالنوعية نظراً لعامل التوازن في عدد المشاركين ما بين الذكور والإناث.

  وأشار الشريف إلى دور الحكام الهام في تنظيم وتطوير اللعبة، مؤكداً على الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد برئاسة الرجوب في سبيل مواصلة تطوير الحكم المحلي على كافة المستويات من خلال عقد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل.

بدوره شدد أمين عام الاتحاد فراس أبو هلال على دور المرأة في تطوير الرياضة الفلسطينية، مشيراً إلى أن المشاركة الواسعة للعنصر النسوي في هذه الدورة يؤكد على مدى انتشار اللعبة في المجتمع الفلسطيني، وهو ما يأتي ضمن رؤية واستراتيجية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

  وتمنى أمين عام الاتحاد الالتزام والاستفادة بأكبر قدر ممكن من خبرة المحاضرين ومواد هذه الدورة وهو ما سينعكس إيجاباً على أداء الحكام أولاً وكذلك على مستوى البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد.

  أما مدير دائرة الحكام بالاتحاد، إبراهيم الغروف، فقد أكد أن رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد يقدمون كامل الدعم لتطوير الحكم الفلسطيني على كافة المستويات، مشيراً إلى أن الاتحاد يتطلع إلى خلق جيل مميز من الحكام يقدم الأداء المرجو منه في البطولات المحلية، ويكون قادراً على تمثيل فلسطين في البطولات الإقليمية والقارية  والدولية مستقبلاً.  

مواضيع قد تهمك