شريط الأخبار

مجموعة كشافة الرعاة تختتم مخيمها التدريبي وسط حشد كبير من الحضور

مجموعة كشافة الرعاة تختتم مخيمها التدريبي وسط حشد كبير من الحضور
بال سبورت :  


القدس – اعلام جمعية الكشافة/ اختتمت مجموعة كشافة الرعاة مخيمها التدريبي الاحد الذي اقامته على أراضي جمعية الشبان المسيحية في بيت ساحور، والذي افتتح الاثنين 19/7/2021 واستمرحتى الاحد ٢٥/٧/٢٠٢١، بمشاركة 200 مشارك .

  وقد حضر حفل الختام المطران الدكتور سني ابراهيم عازر، مطران الكنيسة الانجيلية اللوثرية في الاردن والأراضي المقدسة، والقسيس الدكتور منذر اسحق، الأب الروحي للمجموعة وراعي الكنيسة الانجيلية الوثرية في بيت ساحور، والقائد معتز صايج الأمين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية، وأعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة :عايدة بابون ،محمد ابوصوي حسام دنديس ،ايمن مظهر واسامه بشارات ، وعدد كبير من قادة وممثلي المجموعات الكشفية والمؤسسات المحلية واهالي الافراد..

  وتخلل المخيم محاضرات كشفية و توعوية وتعليمية وترفيهية من محاضرين ذو تأثير المطران عطالله حنا، رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، والقسيس الدكتور منذر اسحق، والدكتور عيسى كوكالي، وجوالة ومنجدات من نفس المجموعة ومن مجموعات شقيقة ايضاً.

كما تخلله مسارات استكشافية في بلدتي حوسان وبتير للتعرف على الطبيعة المحلية، وايضا تخلله العاب كشفية ليلية في المدينة، كالشارات

 

 

مواضيع قد تهمك