شريط الأخبار

أهلي قلقيلية يعزز باللاعبين عثمان ونزال

أهلي قلقيلية يعزز باللاعبين عثمان ونزال
بال سبورت :  


قلقيلية –خالد هاشم عرباس/ ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد 2021/2022 لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي أهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال أهلي قلقيلية  في الموسم الرياضي القادم ، وقد ارتأت اللجنة التريث وعدم الإستعجال في التوقيع مع اللاعبين من اجل التباحث مع مدرب الفريق لإختيار المراكز التي يحتاجها الفريق خلال الموسم القادم وكذلك اختيار اللاعب المناسب والقادر على افادة النادي في المرحلة القادمة. وكانت أولى هذه الصفقات للاعبين محمود نزال الملقب ب " ابو طمزه" واللاعب تاملا عثمان الملقب ب " سيكا " وقد حضر توقيع اللاعبين الجدد في مقر النادي الأهلي غسان جوابره رئيس النادي الأهلي واعضاء اللجنة  ابراهيم حسنين نائب الرئيس وماهر بكر المشرف الرياضي وخالد عرباس الناطق الإعلامي للنادي ومحمد الحاج حسن .

   حيث تعاقد النادي مع اللاعبين محمود نزال الملقب " ابو طمزه" واللاعب تامر عثمان الملقب " سيكا" مساء يوم الإثنين الموافق 12/07/2021م على كشوفات النادي الأهلي ليكونا رافدين اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة. اللاعب محمود نزال هو من اللاعبين الذين استقدمهم النادي الأهلي من اجل تعزيز خط الوسط في الفريق. واللاعب تامر عثمان لتعزيز الخط الخلفي للفريق حيث يلعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر على السواء.

  يذكر هنا ان اللاعب محمود نزال من سكان مدينة قلقيلية يبلغ من العمر 26 عاماً قد لعب سابقاً مع اندية اسلامي قلقيلية وطوباس ومركز عسكر.

  أما اللاعب تامر عثمان فهو ايضاً من سكان مدينة قلقيلية ويبلغ من العمر 27 عاماً ولعب سابقاً مع اندية اسلامي قلقيلية ومركز عسكر.

  غسان جوابرة رئيس نادي قلقيلية الأهلي أكد أن توقيع اللاعبين محمود نزال وتامر عثمان بالتأكيد انهما سيضيفان للفريق قوة ومتانة في الخط الخلفي ووسط الملعب وهذا من خلال اطلاعنا على أداء وخبرة اللاعبين السابقة وبطلب من مدرب الفريق محمد عادل شريم . وأبدى اللاعبان نزال وعثمان عن سعادتهما بالإنضمام للنادي الأهلي القلقيلي وارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي يتمناه كل لاعب في الوطن وأن يكونا ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخصا بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بأنها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها.

هذا ورحبت جماهير الأهلي باستقدام اللاعبين محمود نزال وتامر عثمان ضمن صفوف لاعبي الفريق الأول لمعرفتهم التامة بقدرات اللاعبين وانهما سيكونا داعمين اساسييين للفريق في خط الهجوم.

ي  ذكر هنا ان معظم لاعبي النادي الأهلي الذين شاركوا خلال المواسم السابقة قد أكدوا على انتمائهم لناديهم الأم وسيتم خلال الأيام القادمة نشر الأسماء بالكامل.

  هذا وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي. 

مواضيع قد تهمك