شريط الأخبار

الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية ونادي نجوم الخليل الرياضي يختتمان المرحلة الاولى من دورة الجمباز الفني

الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية ونادي نجوم الخليل الرياضي يختتمان المرحلة الاولى من دورة الجمباز الفني
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ أكد مسؤول لجنة الأنشطة والفعاليات في الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية الاستاذ محمود النواجعة ان المرحلة الاولى من دورة الجمباز الفني أختتمت بنجاح، حيث أقيمت الدورة في مدينة يطا وضمت الفئات العمرية من عمر 6 سنوات لغاية 12 سنة وبلغ عدد المشاركين 22 مشترك من كلا الجنسين وكانت التدريبات تعقد بمعدل تدريبين أسبوعياً مدة ساعة ونصف تقريباً...

 واشتملت الدورة على جانب التطبيق العملي للمهارات والحركات الأساسية والأرضية في الجمباز الفني... والجانب النظري من خلال تزويد المشاركين بأهمية ممارسة الرياضة واكتساب الثقافية الرياضية وضرورة تشربها من الصغر لتصبح أسلوب ونظام في حياة الطفل وبالتالي التحلي بها ممارسة وثقافة.

 وتهدف هذه الدورة إلى تعزيز الشراكة مع المؤسسات والأندية الرياضية والمؤسسات المجتمعية، وكذلك تسليط الضوء على ضرورة ممارسة الأنشطة الرياضية وخاصة للفئات العمرية الصغيرة ولا سيما في مدينة يطا التي تفتقر إلى مراكز تدريب للجمباز على الرغم من وجود الأطفال الموهوبين والمميزين في الجمباز.

 وجاءت هذه الدورة مع بداية العطلة الصيفية لطلبة المدارس وبالتالي استثمار العطلة بالشيء الإيجابي من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية، وتم على هامش الدورة تكريم مركز الصمود الرياضي الذي تبرع بالنادي لتنفيذ الدورة، وكذلك تكريم نادي نجوم الخليل الرياضي لدورهم الفعال في تنفيذ تدريبات الدورة والإشراف عليها ممثلة بالمدربة القديرة ندين النتشة، وتم تكريم المشاركين بالميداليات الرياضية تقديراً لجهودهم وتميزهم والتزامهم.

مواضيع قد تهمك