شريط الأخبار

المجلس الأعلى للرياضة يشرع بزيارة الأندية والبلديات والمؤسسات الوطنية

المجلس الأعلى للرياضة يشرع بزيارة الأندية والبلديات والمؤسسات الوطنية
بال سبورت :  


غزة- محمد حجاج/ أطلق المجلس الأعلى للشباب والرياضة مساء امس الثلاثاء حملة "تواصل" لزيارة الأندية والبلديات والمؤسسات الوطنية لتقديم التهنئة بالسلامة وتأكيد الدعم والمساندة لهذه المؤسسات بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على محافظات غزة الشهر الماضي.

  وأكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن حملة "تواصل" هي مبادرة باسم الأسرة الرياضية لتعزيز التعاون وتوحيد الجهود لمواجهة آثار العدوان، والتأكيد على أهمية العمل الوطني المشترك لإزالة ما ترتب على العدوان من آثار نفسية ودمار في المرافق والمنازل والبنية التحتية.

  وكانت الحملة بدأت بعدة زيارات من خلال طواقم المجلس الأعلى في المحافظات ففي خان يونس كان وفد المجلس الأعلى برئاسة نبيل عواجة مدير عام وحدة المنشآت وكل من د. حسن موسى مستشار المجلس الأعلى وحسين ابو شماله عميد الرياضيين في محافظة خان يونس، وأحمد الهندي مدير صالة أبو يوسف النجار، في زيارة بلدية خان يونس وكان في استقبالهم د .علاء البطة رئيس البلدية الذي رحب بالوفد وشكر هذه المبادرة وما تحمله من معاني سامية للتعاون والتواصل بين كافة المؤسسات الحكومية والأهلية.

  كما شملت الزيارات بلديات محافظة خان يونس وهي: القرارة وخزاعة وعبسان الكبيرة ونادي شباب خان يونس، حيث أثنى الجميع على الزيارة.

  كما زار وفد المجلس الأعلى  مقر محافظة غزة حيث تكون الوفد من كل من :إياد الجيش وعاطف مقداد ومازن سرحان أندية النصر العربي والمشتل وفلسطين ونادي البسمة للمعاقين ونادي الفارسات لذوي الإعاقة.

مواضيع قد تهمك