شريط الأخبار

اتحاد السلة يسحب قرعتي كاس ودوري جوال في المحافظات الشمالية

اتحاد السلة يسحب قرعتي كاس ودوري جوال في المحافظات الشمالية
بال سبورت :  


رام الله - الناطق الاعلامي بسام ابو عرة – عدسة اشرف عابد/ سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة قرعتي دوري وكاس جوال للموسم السلوي الجديد وذلك في مقر الاتحاد بالبيرة الاحد، بحضور رئيس الاتحاد ابراهيم حبش ورئيس لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية نمر ايوب واعضاء اللجنة ومندوبي الاندية المشاركة في الدوري والكاس ومندوبي شركة جوال الراعي الرسمي للبطولتين، فيما ستسحب قرعة الدوري والكاس في المحافظات الجنوبية في العاشر من شهر حزيران بغزة.

وكان رئيس الاتحاد ابراهيم حبش قد رحب بالجميع في بداية الاجتماع مثمنا لشركة جوال رعايتها الدائمة لكرة السلة الفلسطينية ،معتبرا اياها راعية الرياضة الفلسطينية بجميع العابها ، شاكرا لهم دورهم الكبير والمحوري في هذا الدعم المسؤول للسلة الفلسطينية على مدار سنوات طوال، وكل ذلك يعتبر في رصيد الشركة الرائدة في فلسطين جوال.

كما شكر الاندية السلوية على دعم ومساندة الاتحاد ومن ثم المشاركة في انشطته وبطولاته لما لهذه الاندية من عمل مهم وكبير في سبيل الشباب الفلسطيني ليكون شبابا فاعلا ومسؤولا من خلال الرياضة بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص.

فيما شرح رئيس لجنة المسابقات نمر ايوب الية وتعليمات الكاس والدوري والملاعب التي ستجرى عليها المباريات والتي ستكون معتمدة من قبل الاتحاد وفي ذات الوقت محايدة للجميع بما يجعل هناك حيادية في الدوري والكاس لجميع الاندية المشاركة، مطالبا من الجميع انهاء كافة الاجراءات الخاصة بكل نادي من خلال دفع رسوم الاشتراكات والبطاقات وكل الامور المالية المترتبة عليها للاتحاد قبل انطلاق الكاس والدوري.

ويشارك في بطولة الكاس 19 ناديا منها 10 اندية وهي الممتازة ومشاركتها اجبارية و 9 اندية من الدرجتين الاولى والثانية.

ومن ثم تمت بعض النقاشات الخاصة بالدوري والكاس والتعليمات والصالات والملاعب المحايدة ومن ثم سحبت القرعة التي جاءت كما يلي:

* قرعة الكاس

1- بيت جالا +ابداع 7- الاخوة طوباسB

2- سلفيت + حطين 8- قلنديا B

3- ارثوذكسي بيت ساحور+مركز الفارعة 9- ارثوذكسي بيت لحم + بيت حنينا

4- العمل الكاثوليكي+ دلاسال القدس 10- بيرزيت B

5- رمانة B 11- عيبال + اكاديمية القدس

6- ارثوذكسي رام الله B 12- السرية + بيت ايبا

وستكون الية بطولة الكاس المهزوم من مرة واحدة وعلى ملاعب معتمدة من قبل الاتحاد ومحايدة للجميع، وسيعلن الاتحاد عن موعد انطلاق بطولة الكاس قريبا.

ومن ثم جرت قرعة دوري جوال والتي جاءت كما يلي ، بحيث شملت 10 اندية ممتازة الى جانب منتخب فلسطين الذي سيشارك في الدوري ولكن دون احتساب نقاط او صعود او هبوط له بحيث لا تحسب نتائجه في جدول الدوري وسيكون على لاعبي المنتخب اللعب مع انديتهم ضد الاندية المنافسة لفرقهم بالدوري.

وجاءت القرعة كما يلي:

1- ارثوذكسي بيت ساحور+ عيبال النابلسي

2- ارثوذكسي بيت جالا+ ارثوذكسي بيت لحم

3- ارثوذكسي رام الله +المنتخب

4- مركز قلنديا + تراسنطا بيت حنينا

5- ابداع الدهيشة +حطين النابلسي

6- بيرزيت سيكون استراحة في الاسبوع الاول

وسيلعب الدوري من دور واحد دون ذهاب واياب على ملاعب معتمدة من قبل الاتحاد ومحايدة وسيكون هناك فاينل فور في المقدمة ومثله في القاع.

مواضيع قد تهمك