شريط الأخبار

لجنة الحكام المركزية باتحاد كرة القدم تناقش العديد من المحاور استعداداً للموسم الجديد

لجنة الحكام المركزية باتحاد كرة القدم تناقش العديد من المحاور استعداداً للموسم الجديد
بال سبورت :  


القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد/عقدت لجنة الحكام المركزية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم الأحد، اجتماعاً لها في مقر الاتحاد بالرام، لمناقشة العديد من المحاور الرئيسية استعداداً للموسم الجديد.

  وشهد الاجتماع حضور رئيس لجنة الحكام المركزية وعضو الاتحاد كفاح الشريف، وأمين عام الاتحاد فراس ابو هلال، ومدير دائرة الحكام ابراهيم الغروف، وأعضاء اللجنة المركزية.

  وقال الشريف إن هذا الاجتماع يأتي في إطار مواصلة السعي لتطوير الحكم الفلسطيني وتعزيز قدراته على كافة المستويات، وذلك ضمن رؤية واستراتيجية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

  وأوضح أن هذا الاجتماع تطرق إلى ضرورة عقد مجموعة من الدورات والمعسكرات التدريبية للحكام على كافة المستويات في المحافظات الشمالية والجنوبية، من أجل الاستمرار في رفع مستوى التحكيم الفلسطيني وتعزيز قدرات الحكام على جميع النواحي الفنية والبدنية.

  وأضاف رئيس لجنة الحكام المركزية أنه تم التأكيد على البدء مباشرة بالتسجيل في أكاديمية الحكام، مشيراً إلى أنه سيتم عقد دورة متخصصة لحكام المستقبل (الواعدين) الذين سيكونون رديف لحكام النخبة.

 وأردف الشريف أن الحضور ناقش خلال الاجتماع آلية عمل مشروع بدعم من الاتحاد الدولي أو القاري، بحيث يتم التركيز خلاله على الحكام من فئة الشباب على مستوى الذكور والإناث .

  وأخيراً أشار الشريف إلى أن حكم الساحة الدولي براء أبو عيشة سيمثل فلسطين خلال مشاركته في بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 حزيران/يونيو ولغاية 6 تموز/يوليو 2021 في مصر.

 

مواضيع قد تهمك