شريط الأخبار

هلال القدس يدخل سوق الانتقالات بغية المنافسة على اللقب الخامس

هلال القدس يدخل سوق الانتقالات بغية المنافسة على اللقب الخامس
بال سبورت :  


كتب اسماعيل حوامدة/ لأنه درة المدينة المقدسة، ولأنه صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري المحترفين، ولأن البطولة المحلية لا تحمل قيمتها الحقيقية من دون هلالها المقدسي، ولأن تاريخ الأزرق العاصمي لا يمكن أن يتنازل عن محطة المنافسة على أي بطولة يكون طرفا فيها، وهذا ما اعتاد عليه أنصار عشاق هلال القدس.
  فما أن انتهت رحلة الموسم الكروي 2020/2021 والتي حل فيها هلال القدس ثالثاً خلف شباب الخليل البطل، ومركز بلاطة الوصيف، حتى بدأت رحلة التحضير مبكراً داخل القلعة الهلالية للموسم الجديد، فمرحلة أولى بدأها مجلس إدارة النادي، تتعلق بتجديد عقود لاعبي الفريق من أبناء النادي ومن يجد فيه الجهاز الفني بقيادة الصيداوي أهلا لمواصلة المشوار مع أزرق القدس.
 فصفحة الهلال الرسمية على "فيسبوك" تتزين يوميا بالأخبار المفرحة لكل جماهير الهلال من خلال الإعلان تباعا عن تجديد أبناء النادي ولائهم لقلعتهم الشماء، حيث أعلن مجلس الإدارة مبكراً عدم التفريط بلاعبي الفريق من أبنائه المخلصين حيث تم الإعلان عن تجديد عقود كل من هاني عبد الله ومحمد عبيد ومحمد أبو ميالة وموسى فيراوي.
  كما تم التجديد لعدد من ابرز لاعبي الفريق الأول ممن مثلوا الهلال في السنوات الماضية والموسم المنصرم على وجه التحديد، ممن قدموا مردودا منحهم أحقية الثقة التي أولاهم إياها الجهاز الفني والإداري ومن أبرزهم التجديد للنجم محمد درويش، وتجديد الثقة بالحارس المتألق مهدي الزعبي، كما تم الإعلان عن تجديد عقد المدافع الفذ محمد السمار.
  في حين كان الخبر الأجمل حتى الآن، هو إعلان هلال القدس عن أبرز صفقات الموسم المقبل على الصعيد المحلي، بإعلان التوقيع رسميا مع لاعب بلاطة السابق موسى الترابين، الذي سيشكل حضوره للقلعة الهلالية إضافة هائلة لقدرات الهلال الهجومية، لما يمتلك هذا النجم من إمكانات كبيرة ستمنح الهلال كامل الحظوظ لدخول المنافسة بضراوة.
  ومع تأكيد مجلس إدارة هلال القدس على أن هناك المزيد من المفاجآت، فإن عشاق الأزرق ينتظرون التجديد لبقية الأسماء التي حملت كل التميز في الموسم الماضي، ومن أبرزها إسلام البطران ورئبال دهامشة، والبقية.
  كل ما ذكر آنفا يدفع عجلة الهلال إلى العودة بقوة للمنافسة على لقب بطولة الدوري في الموسم المقبل، وهو ما اعتاد عليه فريق بحجم هلال القدس، كيف لا وهو حامل اللقب لأربع مرات من أصل إحدى عشرة بطولة دوري، فهل هو الحنين لصعود منصات التتويج ؟ وهل نشاهد الهلال حقا في أعلى الهرم مع ختام الموسم المقبل ؟ أم أن لحامل اللقب شباب الخليل ووصيفه بلاطة، والامعري والمكبر والبيرة والظاهرية والسموع والثقافي وطوباس، والوافدين مركز طولكرم وإسلامي قلقيلية رأيا آخر؟.

مواضيع قد تهمك