شريط الأخبار

المكتب التنفيذي للأولمبية يلتقي اتحاد الفروسية ويكرم خريجي دورة "التقاط الأوتاد" الأولى

المكتب التنفيذي للأولمبية يلتقي اتحاد الفروسية ويكرم خريجي دورة التقاط الأوتاد الأولى
بال سبورت :  

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية/استقبل الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ظهر امس الاربعاء مجلس إدارة اعضاء الاتحاد الفلسطيني للفروسية ولجانه العاملة، وخريجي دورة التقاط الأوتاد التدريبية الأولى، والتي نظمها الاتحاد مؤخراً، وتعد الأولى من نوعها في محافظات الوطن.

  وجرى اللقاء بحضور الأمين العام المساعد محمد العمصي المساعد باللجنة، ورمزي عبد العال نائب رئيس اتحاد الفروسية، وعضو الاتحاد ميرفت الغلاييني، وعبد العزيز ابو شريعة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد،  ومحمد نعيم رئيس لجنة التقاط الأوتاد، وكمال البطراوي الأمين العام المساعد بالاتحاد.

  وقدم د. المجدلاوي الشكر والتقدير لاتحاد الفروسية ولجانها العاملة على جهودهم المستمرة والمتواصلة للارتقاء برياضة الفروسية التي وصلت إلى مستوى متقدم خلال السنوات الخمس الماضية، واستطاعت إنجاز الكثير من البطولات في كافة ألعاب الفروسية المعتمدة.

  واعتبر أن اتحاد الفروسية من الاتحادات التي تعول عليها اللجنة الاولمبية ؛ لكونه استطاع ان يقدم شيئا ملموسا وملفتا للانتباه على أرض الواقع،  كما أن الاتحاد اصبح لديه كادر متخصص، وبشكل مهني ويسير في نسق تصاعدي رغم كل الصعوبات والعراقيل التي اعترضت مسيرته الناهضة.

  وتابع أن "الاحتفاء اليوم بتخريج منتسبي دورة التقاط الأوتاد تدل على الجهود الكبيرة، وسعيه للسمو والارتقاء بألعاب الفروسية، والمنافسة بها مستقبلا محليا وخارجيا بعد أن شارك الاتحاد في البطولة الدولية التي جرت في سلطنة عمان نهاية العام 2019 ، وحاز خلالها منتخب فلسطين على الميدالية الذهبية".

 وقدم د. المجدلاوي التهنئة لخريجي ومدربي دورة التقاط الأوتاد ؛ مطالبا إياهم بالمواظبة على التدريبات والارتقاء المستمر بمستوياتهم من أجل المنافسة مستقبلا في البطولات والمحافل المحلية والخارجية.

  بدوره قال نائب رئيس الاتحاد رمزي عبد العال :"إن الاتحاد اقام هذه الدورة في سياق خطته لتفعيل كافة العاب الفروسية وإدخال رياضة التقاط الاوتاد إلى فلسطين أسوة برياضة "قفز الحواجز" وسباقات السرعة المختلفة.

  وتابع ان الاتحاد يسعى بشكل حثيث من أجل تشكيل لجنة خاصة برياضة "الماراثون" تحت مظلة الاتحاد  لإقامة السباقات الخاصة بها مستقبلا، وتفعيل كافة ألعاب الفروسية في محافظات الوطن ،موجها الشكر للجنة الأولمبية على استضافتها الكريمة للاتحاد وخريجي دورة التقاط الاوتاد.

  من جانبه أكد الأمين العام المساعد بالاتحاد كمال البطراوي طبيعة الدورة التي أقامها الاتحاد في مقره بمدينة غزة بمشاركة 13 فارسا واستمرت على مدار 7 ايام؛ محدداً الهدف منها بخلق كادر مهني من المدربين والفرسان لنشر رياضة التقاط الأوتاد في ربوع الوطن. وفي نهاية اللقاء جرى تسليم شهادات المشاركة على خريجي الدورة والمدربين الذين شاركوا في انجاحها.

مواضيع قد تهمك