شريط الأخبار

إنطلاق سيارة "Rise"في لبنان.. أول سيارة بتوقيع فلسطيني لبناني

إنطلاق سيارة Riseفي لبنان أول سيارة بتوقيع فلسطيني لبناني
بال سبورت :  

القدس- بيروت- وكالة بال سبورت/يوما تاريخياً في مجال صناعة السيارات، فبعد أربع أعوام من العمل لفريق عمل Ev Electra وبعد أن آمن المدير التنفيذي للشركة الأستاذ جهاد محمد بالعقول اللبنانية و الفلسطينية وإعطائهم "شرف المحاولة” لبناء سيارة الاحلام التي اندرج عليها اسم"Rise” في الآونة الأخيرة بعد إنفجار مرفأ بيروت, وجاء الاسم ليكون بمعنى نهضة لبنان بعد الفاجعة التي حصلت بشهر آب.

قررت الشركة أن تعطي أملا للشباب و تقول أن هناك من يثق بقدراتهم و أن كل ما يلزم هو الثقة بهم و بعقولهم. و كان الأستاذ جهاد محمد هو ذاك الأمل الذي لطالما أرادوا أن ينالوه.

بعدما بدأت بعض المحطات التلفزيونية ووسائل الاعلام لا سيما منها التي تعمل على وسائل التواصل الإجتماعي بأن تذيع عن هذه الشركة و عن "أحلامها” بصنع السيارة, و بعد أن اضطرت الشركة إلى تأجيل طرح هذه السيارة و عرضها للناس بسبب الجائحة, بدأت بعض الناس بالتشكيك بقدرات الشركة على صنع سيارة كما شكك البعض بكونها من صنع عربي كامل, أما البعض الآخر فذهب إلى تخوينها و تكذيبها و التقليل من الشركة و موظفيها.

لذا قررت الشركة بمديريها وموظفيها و عمالها أن يقوموا بإطلاق واحدة من صناعاتها و هي سيارة رايز "Rise” فتحدد الموعد المنتظر, يوم الاحد الماضي, فظهر المدير التنفيذي الاستاذ جهاد محمد و ثلة من موظفي الشركة في باحة الشركة في بيروت والسيارة خلفهم وبهذا تكون الشركة قد دحضت كل الافتراءات الموجهة من البعض.

مواضيع قد تهمك