شريط الأخبار

ناصر دحبور: طوباس بحث عن نقطة التعادل أمام هلال القدس فتحقق الفوز

ناصر دحبور طوباس بحث عن نقطة التعادل أمام هلال القدس فتحقق الفوز
بال سبورت :  

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال المدير الفني لفريق طوباس صاحب الترتيب العاشر في دوري المحترفين بكرة القدم ناصر دحبور، انه كان متخوفاً من مباراة فريقه أمام هلال القدس المدجج بالنجوم، وكان يبحث عن نقطة، لكن مجريات اللعب أنصفته وظفر بالنقاط الثلاث، بعد الفوز بهدف دون رد.
وأضاف دحبور، ان الفوز جاء في وقت صعب بعد خسارة امام شباب الخليل، مؤكداً انه عند استلامه دفة التدريب كانت المهمة صعبة جداً خاصة في مرحلة الإياب وحسابات الهبوط.
وأشار الى انه تعامل مع هلال القدس من خلال اغلاق المساحات ومفاتيح اللعب المتعلقة باللاعبين: موسى فيراوي، محمود عويسات، هاني عبد الله ومحمد عبيد وإسلام البطران، مع الاعتماد على الجوانب التكتيكية.
وتابع دحبور، طوباس استحق الفوز بجدارة، اضعنا فرصاً كانت في المتناول، بالمقابل، الهلال استحوذ لكن دون تهديد المرمى، حيث لم تُسجل له فرص خطيرة، لافتا ان الفوز كان بمثابة 6 نقاط.
ولم يخف دحبور انه ركز في تدريباته الثلاثة الأخيرة بعد خسارته امام العميد على معالجة الأخطاء الفردية التي ارتكبت وبحمد الله وجدت حلها امام الهلال وخرجنا محققين للهدف المنشود، مشيرا الى ان الفريق لعب منقوصا من خدمات محمود الكوري ووسيم عقاب مع إشراك عبد الله أبو محسن ومحمد فخري في آخر عشر دقائق، هذا معناه هناك تحمل لكل لاعب المسؤولية وأداء واجبه بالشكل المطلوب.
وقال، في الأيام القادمة سيكون العمل نحو التركيز على الحالة النفسية للاعبين من خلال حثهم على مفهوم تحقيق الفوز باعتبار ان كل مباراة ستكون بمثابة كأس، ويبقى التوفيق من رب العالمين.

مواضيع قد تهمك