شريط الأخبار

جمال مياله.. نابلسي يعيش منذ مولده بكندا امنيته تحققت بارتداء قميص فدائي السلة

جمال مياله.. نابلسي يعيش منذ مولده بكندا امنيته تحققت بارتداء قميص فدائي السلة
بال سبورت :  

عمان – الناطق الاعلامي للاتحاد بسام ابو عرة / " كنت انتظر هذه اللحظات الغامرة منذ زمن بعيد كي ارتدي قميص الوطني بكرة السلة " ، بهذه الامنية التي تحققت لنجم فلسطين عامة ومدينة جبل النار خاصة المغترب في الشتات احمد مياله الذي عاش وولد في كندا لوالدين فلسطينيين من مدينة نابلس ، بحيث ظهر الفرح والسرور على محياه لحبه لتمثيل فدائي السلة في اول مشاركة لهذا اللاعب الفلسطيني في الشتات لوطنه.

احمد مياله لاعب موهوب يلعب في الجامعات الكندية عشق الكرة البرتقالية منذ نعومة اظفاره في كندا وظل ممارسا لها منذ طفولنه وحتى الان حيث يبلغ من العمر 22 عاما .

وقال مياله: كم انا مسرور لارتدائي قميص المنتخب الوطني الذي دوما كنت انتظر هذه اللحظات كي اكون ضمن صفوفه ، شاكرا الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عامة ورئيسه ابراهيم حبش خاصة لضمه والبحث عنه كي يشارك في الفدائي كما قدم شكره للمدرب الامريكي بول كافتر الذي ضمه مباشرة للوطني لاقتناعه في فنياته ومستواه السلوي .
وتمنى مياله زيارة بلده نابلس ومن ثم فلسطين عامة كي يتعرف عليها وهو الذي ولد وعاش في كندا ، فوالده من عائلة مياله ووالدته منى عائلة كعوش
.

مياله نجم كبير بالمستوى والعطاء رغم صغر سنه فهو يلعب في مركزي 1 و2 وطوله 196 سم ، وهو اضافة نوعية للمنتخب الفلسطيني لما يتمتع به من مستوى رفيعا واداء كبيرا وسيكون له بصمة في هذه التصفيات.

مواضيع قد تهمك