شريط الأخبار

اتحاد "الجوجيتسو" ينظم ندوة بعنوان واقع " اللعبة وتحدياتها" بمحافظات غزة

اتحاد الجوجيتسو ينظم ندوة بعنوان واقع  اللعبة وتحدياتها بمحافظات غزة
بال سبورت :  

غزة-إعلام الاتحاد/ اقام الاتحاد الفلسطيني للعبة "الجوجيتسو مساء الاربعاء، وبالتعاون مع مركز" فيلم" الثقافي ندوة بعنوان" واقع الجوجيتسو والتحديات التي تواجه اللعبة"، وذلك بحضور نائب رئيس واعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والأمانة العامة، ومدير مركز فيلم ورئيس لجنة الاعلام بالاتحاد د.رياض شاهين، ود.جميلة قويدر أكاديمية ومحاضرة جامعية، ود. علي عسلية اكاديمي ومحاضر جامعي، وعبر تقنية الفيديو" كونفرنس" الماستر " فريدريكو زانجنيلي" من البرازيل، ومندوبين عن اتحاد الجودو ،ومجموعة من محبي وكوادر "الجوجيتسو" والمهتمين.

وافتتح الندوة علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد ونقل تحيات رئيس وأعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية ورحب بالحضور، وقدم الشكر لمركز "فيلم" على استضافته للندوة، وتمنى استمرار التعاون المشترك.

وتحدث عبد الشافي عن اتحاد اللعبة كونه الأول على مستوى الوطن ، وكيفية العمل من خلال الخطة التي رسمها، ولجانه المنبثقة في ظل الظروف المحيطة والتحديات المرحلة، مشدداً على أن الاتحاد في شقي الوطن والشتات ماض في العمل من أجل نشر ثقافة اللعبة، والنهوض بها وصولاً لتمثيل فلسطين خارجيا.

بدوره قدمعضو الاتحاد الكابتن أحمد قفة شرحا وافياً عن النواحي الفنية والقانونية للعبة ،والتي من شأنها تحديد آلية نشرها على مستوى الوطن، وبخاصة المحافظات الجنوبية حيث تعد اللعبة حديثة العهد.

وتحدث البروفسور "فريدريكو" في مداخلته عبر تقنية "الكونفرنس" عن أهمية رياضة "الجوجيتسو" كونها لعبة عالمية، وأشاد بجهود الاتحاد الفلسطيني للعبة؛ معبراً عن دعمه الفني الكامل للاتحاد ،حتى تصل رياضة "الجوجيتسو" الفلسطينية الي العالمية.

وتخلل اللقاءمداخلات للحاضرين أجمعوا خلالها على ضرورة العمل وفق خطة ورؤية واضحة للاتحاد ومنظومته من أجل النهوض باللعبة، وأبدوا سعادتهم بمجلس إدارة الاتحاد كونه يضم مجموعة من الأكاديميين، والمتخصصين القادرين على قيادة اللعبة.

وفي ختام الندوة سلم نائب رئيس وأعضاء الاتحاد والامانة العامة قرار التكليف لرؤساء وأعضاء اللجان العاملة المنبثقة عنه متمنين لهم التوفيق في أداء مهامهم الجديدة الموكلة اليهم.

مواضيع قد تهمك