شريط الأخبار

نادي هلال غزة ينظم محاضرة بعنوان: "تطوير الفئات العمرية في قطاع الناشئين"

نادي هلال غزة ينظم محاضرة بعنوان: تطوير الفئات العمرية في قطاع الناشئين
بال سبورت :  
بإشراف المحاضر الآسيوي وليد فطافطة

نظم نادي الهلال محاضرة بعنوان: تطوير الفئات العمرية في قطاع الناشئين بإشراف المحاضر الآسيوي الأردني وليد فطافطة، وأقيمت بمشاركة عدد من المدربين من قطاع غزة والضفة والشتات عبر منصة "زووم".
 واستمرت المحاضرة التي تناولت أهم المحاور الخاصة بتطوير قطاع الناشئين أكثر من ساعتين وسط تفاعل كبير من المشاركين.
 وبدأت المحاضرة بكلمة رحب خلالها رئيس نادي الهلال المهندس عائد ابو رمضان بالمحاضر الآسيوي وليد فطافطة، مشيداً بجهوده الكبيرة في تطوير المدربين في فلسطين من خلال الدورات التدريبية الآسيوية التي أشرف عليها سابقا.
 وأكد ابو رمضان أن المحاضرة تحمل أهمية كبيرة للهلال لاهتمامه الدائم في تطوير قطاع الناشئين والمدربين من أجل الاستمرار في تطوير كفاءاتهم التدريبية، وبما يصب في مصلحة وتطوير كرة القدم في فلسطين.
 وأشار أبو رمضان الى أن فئات الناشئين من أهم القطاعات التي تحتاج لجهود مضاعفة في التدريب والتأهيل وأهمية التأسيس السليم.
 وشكر فطافطة نادي الهلال على تنظيم الورشة التي يأتي في إطار المسؤولية الملقاة على الأندية لتطوير قطاع الناشئين.
 وقدم فطافطة شرحا تفصيليا عن دور المدربين في التعامل مع الناشئين باعتبارهم الشريحة الأهم بكرة القدم وكيفية استخدام النظم التدريبية السليمة لتطوير قدراتهم على المستوى الفني والبدني.
وشهدت المحاضرة تفاعلا واسعا من المشاركين، وشكروا كل من ساهم بإنجاح الورشة.
 وقدم المشاركون توصيات تحث على الاستمرار في تنفيذ محاضرات نوعية كهذه في ظل استمرار جائحة كورونا من أجل ضمان رفع الوعي واستمرار تأهيل المدربين واطلاعهم الدائم على سبل تطوير الأداء الفني للاعبين وفق كل مرحلة سنية معينة ومنحهم مساحات تدريبية نوعية ترتكز على رفع المستوى البدني للاعبين ما يعزز ويهدف الى نقلة نوعية في تطوير قطاع الناشئين.

مواضيع قد تهمك