شريط الأخبار

سلوان" يحقق أرقاماً مميزة ترسم مساره نحو بلوغ دوري الأضواء

سلوان يحقق أرقاماً مميزة ترسم مساره نحو بلوغ دوري الأضواء
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ بعد نهاية مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" ، اعتلى سلوان المقدسي صدارة الترتيب العام، برصيد 24 نقطة، بفارقِ نقطتيْن عن مركز طولكرم، وشباب العبيدية، وبثلاثِ نقاط عن إسلامي قلقيلية صاحب المركز الرابع، ما يعني أن المنافسة ستكون على أشدها في الإياب.
  سلوان، حقق سبعة انتصارات، أكبرها على شباب بيت فجّار برباعية نظيفة، وتعادل في ثلاث مواجهات أمام: مركز طولكرم سلبياً، وبهدف لهدف أمام مركز جنين، وهلال أريحا، وخسرَ مرّة واحدة أمام الكرمل، بهدفيْن لهدف، في الأسبوع التاسع من عمر المسابقة، على ملعب هواري بومدين في مدينة دورا، جنوب الخليل.
  ويعد فريق "أهل الراية" من بين أربعة فرق هي الأكثر تسجيلاً في الذهاب، برصيد 20 هدفاً لكل منهم، وهم: "سلوان، مركز طولكرم، شباب العبيدية، أهلي قلقيلية"، كما أنه صاحب أفضل خط دفاع وحراسة مرمى برفقة "الزعيم"، إذ تلقت شباك كل منهما ستة أهداف، ويليهما شباب العبيدية بتسعة أهداف.
  سلوان بحاجة ماسة إلى ديمومة الاستقرار لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، والجهاز الفني، يدرك أن الإياب ستكون أكثر صعوبة وسخونة، وستشهد قتالاً محتدماً على الارتقاء صوب الأضواء، والهروب من شبح الهبوط، وستكون كل موقعة بمثابة محطة للحسم، ولا مجال للتفريط على الإطلاق.
  في الموسم المنصرم، كان سلوان قريباً من تحقيق إنجاز التأهل إلى المحترفين، لكنه تراجع في النهاية، وفوَّت الفرصة السانحة على نفسه، لأن غيره اجتهد أكثرَ منه في أوقات معينة، وإذا أراد فعلها هذا الموسم، فمطلوب منه ألا يتراجع، بل يستمر في التقدم إلى الأمام مهما اشتدت المنافسة.

مواضيع قد تهمك