شريط الأخبار

اتحاد كرة الطاولة يتسلم المقر الجديد بصالة الأسير "حسن سلامة"

اتحاد كرة الطاولة يتسلم المقر الجديد بصالة الأسير حسن سلامة
بال سبورت :  

غزة/ تسلم اتحاد كرة الطاولة المقر الجديد الخاص بالاتحاد بمدينة غزة، ايذاناً ببدء العمل به، وذلك بمجمع فلسطين الرياضي، كواحد من أبرز الاتحادات العاملة على الساحة الرياضية، بحضور رئيس الاتحاد محمد الدلو، وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد، وحشد من رموز كرة الطاولة في الثمانينات والتسعينات والألفية، وممثلي الأندية.

  كما جرى افتتاح مشروع صالة الأـسير " حسن سلامة" وتطويرها، بحضور إياد المغاري رئيس بلدية النصيرات، وسامي أبو محيسن رئيس الزوايدة، وأيمن أبو كريم نائب رئيس بلدية المغازي، والشخصيات الرياضية يتقدمهم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة.

  وقال الأمين العام المساعد بالمجلس الاعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية: إن لعبة كرة الطاولة تعدُّ من أبرز الألعاب في الوطن، ومن الألعاب الشعبية التي تحظى بحضور كبير بين الرياضيين، لما تحمله من منافسات إبداعية بعيدة عن العنف، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد في الضفة والقطاع للارتقاء باللعبة وتطويرها ونشرها.

  وذكر هنية أن تطوير صالة سلامة تأتي بعد ربه قرن من تأسيسها لخدمة الرياضيين، مؤكداً أن مسيرة البناء والتطوير ستتواصل في المنشآت الرياضية كافة، وموضحاً أن الصالة تحمل اسم الشهيد علي حسن سلامة أحد أبرز كوادر الثورة، وعلى نفس النهج أيضا الأسير حسن سلامة.

  وكرَّم هنية رئيس بلدية النصيرات بدرع المجلس، وتسلم درعا تقديريا من رئيس البلدية، وشمل التكريم الموظف في المجلس الأعلى محمود حمدان بعد انتهاء خدمته، تقديراً لمسيرته في كرة القدم، وقدم اتحاد الطاولة درعاً تقديريا إلى هنية، وفي نهاية الحفل تابع الحضور نجوم كرة الطاولة أثناء تدريباتهم في الصالة.

  كما أشاد هنية بما حققته جامعة الإسراء من تقدم في المجالات علميا وأكاديميا، وفي حصولها على شهادة " الأيزو" العالمية، خلال لقائه د. أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة، وجرى مناقشة التعاون بين الجامعة والمجلس الأعلى وتجهيز مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون، والاستفادة من برامج الطرفين

مواضيع قد تهمك