شريط الأخبار

دوري الآولى أنتهى: العنابي حلق عاليا والمقدسيان سلوان وابو ديس هبطا

دوري الآولى أنتهى العنابي حلق عاليا والمقدسيان سلوان وابو ديس هبطا
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ أسدل الستار على منافسات دوري الدرجة الأولى 'الاحتراف الجزئي' بإقامة جميع مباريات الأسبوع الثاني والعشرين.

وكانت أبرز النتائج التي تحققت مع اختتام منافسات الدوري، صعود نادي شباب الخضر لدوري المحترفين بفوزه في اللقاء الحاسم على بيت أمر بهدفين نظيفين، وبذلك يرفع رصيده إلى 48 نقطة، ليرافق وبجدارة فريق ثقافي طولكرم إلى دوري المحترفين للموسم المقبل.

كما شهد هذا الأسبوع، وداعا حزينا لممثل ثان عن القدس للدوري وهبوطه لدوري الدرجة الثانية، وهو نادي شباب أبو ديس الذي حقق فوزا سيبقى للذكرى على مركز طولكرم بأربعة أهداف لثلاثة، ومع ذلك فقد ودع الدوري برفقة جاره سلوان الذي كان هبط للدرجة الثانية منذ الأسبوع الفائت، وقد احتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

وفشل مركز طولكرم في العودة مجددا لدوري المحترفين الذي هبط منه الموسم الماضي، بعد تلقيه خسارة مفاجئة وغريبة أمام أبو ديس لينهي الدوري بالمركز الثالث برصيد 48 نقطة.

ونجا ممثل رام الله الوحيد في الدوري، نادي بيت لقيا من الهبوط للدرجة الثانية بعد تعادله مع نادي أنصار القدس بهدفين لمثلهما، رافعا رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر.

بينما استطاع بطل دوري الدرجة الأولى ثقافي طولكرم إنهاء منافسات الدوري دون أي خسارة محققا 18 فوزا و 4 تعادلات، لينفرد بالصدارة بفارق كبير عن أقرب مطارديه بواقع 58 نقطة.

مواضيع قد تهمك