شريط الأخبار

مانشيني: من يتحدث عن إقالتي لا يفهم في كرة القدم !

مانشيني من يتحدث عن إقالتي لا يفهم في كرة القدم
بال سبورت :   المانشيو يسخر من التقارير التي ربطت مستقبله بعيداً عن طيران الاتحاد..ويُهاجم من يتحدث عن رحيله سخر المدير الفني لمانشستر سيتي "روبيرتو مانشيني" من التقارير التي ربطت مستقبله بعيداً عن طيران الاتحاد إذا فشل في تحقيق الفوز على ليدز يونايتد في مباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، وأصر على أنه سيبقى في منصبه حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

ووصف المدرب الإيطالي من توقع إقالته بأنه لا يفهم أي شيء في كرة القدم، وقال "لقد بدأنا مشروع نهضة مانشستر سيتي قبل ثلاث سنوات، ونحن دائماً كنا على القمة، وحتى هذه اللحظة لم نفقد الأمل في الفوز بالدوري، والجميع نسى أننا لدينا ثلاثة ألقاب، ولدينا الفرصة لكسب المزيد هذا العام".

"كل من تحدث عن رحيلي في هذه الأيام فهو لا يفهم في كرة القدم، وينبغي علينا أن نواصل العمل الجاد دون أن ننظر إلى مثل هذه التخاريف، وأقول مرة أخرى.أن عقلية فريق المان سيتي ستجعله يقاتل على لقب الدوري حتى الثانية الأخيرة، ولعل سيناريو الموسم الماضي خير شاهد".

وعن تأخر السيتي بفارق 12 نقطة عن اليونايتد، قال "إننا لا نستحق التأخر بـ12 نقطة عن اليونايتد، وذلك لأننا خسرنا سبع نقاط في ثلاث مباريات، ون يجري فقد يفقد اليونايتد أكثر من ذلك في المباريات المتبقية في الموسم، إننا لم نخسر اللقب حتى الآن..ودعونا ننتظر ماذا سيحدث في نهاية الموسم".





مواضيع قد تهمك