شريط الأخبار

عرض صيني لرونالدينيو.. ب 20 مليون دولار و700 الف شهري

عرض صيني لرونالدينيو.. ب 20 مليون دولار و700 الف شهري
بال سبورت :  


تلقى المهاجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو (32 عاماً) عرضاً للعب ضمن صفوف فريق شنغهاي شينخوا الصيني لكرة القدم بعقد يمتد لعامين، حسب ما أفادت صحيفة "إكسترا"، موضحة أن اللاعب قد يترك فريقه الحالي فلامنغو البرازيلي لقبول هذا العرض الصيني، طبقاً لما ذكرته وكالة الأنباء "الألمانية".
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدينيو سيحصل بمقتضى العقد مع النادي الصيني على ما يقرب من 20 مليون دولار هي قيمة مقدم العقد البالغ ثلاثة ملايين دولار بخلاف راتب شهري يبلغ 700 ألف دولار.
وتجنب روبرتو دي أسيس، شقيق اللاعب ووكيل أعماله، الحديث عن تأكيد هذا العرض.
وقال دي أسيس في تصريحاته للصحيفة: "لم يصلنا أي شيء من الصين"، مشيراً إلى أنه في حالة تلقيه أي عرض سيحيله فوراً إلى نادي فلامنغو للرد عليه خاصة أن رونالدينيو يرتبط مع النادي البرازيلي بعقد حتى 2014.
وفي الوقت نفسه، أكد ميشيل ليفي نائب رئيس نادي فلامنغو للشؤون المالية أن شيئاً لم يصله بشأن هذا العرض الصيني.
ولكنه أشار أيضاً إلى أن ناديه يعاني من الموقف المالي الخطير بسبب تراكم الديون بملايين الدولارات، ومنها المستحقات الخاصة برونالدينيو، ولذلك فإنه قد يوافق على التفاوض إذا تلقى هذا العرض.
وأوضح ليفي أن نادي فلامنغو ليس من الأندية الثرية وأنه يعاني حالياً من ديون ضخمة. وأضاف "في غضون عام أو عامين، قد تتحسن الظروف ويصبح النادي قادراً على تحقيق التوازن من الناحية المالية. الموقف حالياً لا يسمح بغلق الباب أمام التفاوض بشأن رونالدينيو. إذا كان هناك عرض سنناقشه على الأقل".

مواضيع قد تهمك