شريط الأخبار

ريال مدريد تورط في "كاكا" وينتظر عرضاً مناسباً لبيعه

ريال مدريد تورط في كاكا وينتظر عرضاً مناسباً لبيعه
بال سبورت :  

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم للتخلي عن نجم خط وسطه البرازيلي الدولي كاكا، إذا تلقى اللاعب العرض المناسب له وللنادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما أفادت صحيفة "آس" الإسبانية الرياضية الاثنين 28-02-2011.

ولم يستطع كاكا البالغ من العمر 28 عاماً، منذ انتقاله من ميلان الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني، أن يترك بصمة واضحة في صفوف الفريق الإسباني على عكس ما كان عليه ضمن صفوف ميلان.
وعانى كاكا من الإصابة التي أبعدته عن صفوف ريال مدريد في النصف الأول من الموسم الحالي.
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يأمل في الحصول على العرض المناسب لبيع اللاعب، وتعويض المقابل المادي الكبير الذي دفعه لجلب اللاعب من ميلان والذي بلغ 67 مليون يورو.
وشهد الموسم الماضي سلسلة من العروض الباهتة لكاكا في صفوف ريال مدريد، حيث تألق اللاعب في مبارياتٍ قليلة للغاية، كما فشل كاكا مع المنتخب البرازيلي في عبور دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وانضم اللاعب إلى ريال مدريد في عام 2009 بعقد يمتد حتى 2015 علماً بأنه حظي في الماضي برغبة العديد من الأندية في التعاقد معه ومنها تشيلسي الإنجليزي كما سبق وأن عرض عليه مانشستر سيتي الإنجليزي صفقة خيالية للانضمام إليه ولكنه فضل ريال مدريد.

مواضيع قد تهمك