شريط الأخبار

ماتيراتزي يرد على زيدان: اعتذر حفظاً لمسيرتك

ماتيراتزي يرد على زيدان: اعتذر حفظاً لمسيرتك
بال سبورت :  

ردّ ماركو ماتيراتزي مدافع انتر ميلان الإيطالي على تصريحات النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، مؤكداً أن الأخير عليه أن يعتذر لأنه «دمّر مشواره المهني بيديه».
وكان «زيزو» رفض الأربعاء الاعتذار لماتيراتزي عن واقعة «النطح» الشهيرة التي وقعت بين الاثنين في المباراة النهائية بكأس العالم 2006 بألمانيا، والأخيرة لقائد المنتخب الفرنسي قبل اعتزاله.
وقال زيدان لصحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية: «أثارني ماتيراتزي بشدة وليس من المفترض أن أقول: أنا آسف. حتى إذا لم أكن فخوراً بما فعلت فإنني لن أعتذر أبداً".
ووجّه صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي سابقاً ضربة قوية برأسه في صدر ماتيراتزي، بعد أن تلفظ الأخير بكلمات نابية بحق شقيقة اللاعب ذي الأصول الجزائرية ووالدته. وطُرد زيدان على الفور من ملعب المباراة، ما تسبب (بشكلٍ غير مباشر) في خسارة «الديوك» المونديال الذي ذهب إلى إيطاليا.
وقال ماتيراتزي في تصريحات نشرتها وسائل إعلام إيطالية الأربعاء: «أعتقد أن زيدان عليه أن يعتذر، سيكون هذا لصالحه لأنه هو من دمر مسيرته المهنية في نهايتها وليس أنا».
يُذكر أن ماتيراتزي كشف بعد المباراة النهائية أنه قال لزيدان: «أفضّل .. أختك»، بعد أن قام بسحب الفرنسي من قميصه، فرد الأخير: "إذا كنت تريد قميصي فسأعطيك إياه بعد المباراة".

مواضيع قد تهمك