شريط الأخبار

فيدرر ونادال يلعبان فوق مياه الدوحة

فيدرر ونادال يلعبان فوق مياه الدوحة
بال سبورت :  

في مباراة استعراضية أقيمت على مياه الخليج بالدوحة، واجه اللاعب الدولي الإسباني رافائيل نادال غريمه التقليدي السويسري روجيه فيدرر, بحضور عشاق رياضة التنس.

و جاءت مبادرة الاتحاد القطري للتنس ساعات قليلة قبيل انطلاق بطولة قطر المفتوحة للتنس إكسون موبيل الـ19 ابتداء من الاثنينحتى الثامن من الشهر الحالي بملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس.

ففي أجواء خاصة بعيدة عن النزال الحقيقي، جرى اللقاء الاستعراضيعلى ملعب تنس عائم جهز خصيصا في وسط المياه القطرية قرب جزيرة النخيل التي تتوسط كورنيش الدوحة.

واستمر اللقاء لمدة ربع ساعة في مشهد بديع قرب منطقة الأبراج وغير بعيد عن مقرمتحف الفن الإسلامي.

ولم تكن هذه هي المفاجأةالأولىالتي يقدمها الاتحاد القطري للتنس لعشاق الكرة الصفراء، ففي العام الماضي نظم الاتحاد مباراة استعراضية لنادال وفيدرر فوق بساط متحرك في سوق واقف، أحد معالم قطر التراثية بالعاصمة الدوحة،وسط حضور جماهيري كبير.

الملعب الجزيرة
وفي تعليقه على الحدث، أعرب النجم الإسباني نادال عن سعادته البالغة بالتجربة الفريدة من نوعها وقال "إنها المرة الأولى التي ألعب فيها التنس في مكان تحيط به المياه من كل جانب، وهو أمر أمتعني بالفعل".

كما أكد نادال أنه يسعى للمنافسة بقوة على لقب بطولة قطر المفتوحة "إكسون موبيل" لهذا الموسم بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من نيل اللقب العام الماضي قبل أن يخسر أمام الروسي نيكولاي دافيدنكو.

وقال "أتمنى الفوز باللقب هذا العام، البداية الناجحة ستمنحني دفعة قوية قبل بطولة أستراليا".

وبدوره قال فيدرر "استمتعت بهذه المباراة الاستعراضية، لم أر مثل هذا الملعب من قبل، وأتمنى أن تساهم مشاركتنا في مثل هذه الأحداث في الترويج لرياضة التنس في المنطقة".

وأضافاللاعبالسويسري "لي ذكريات جميلة في بطولة قطر إكسون موبيل، فقد حققت اللقب مرتين هنا، والفوز للمرة الثالثة سيكون رائعا، ومن المهم تحقيق نتيجة جيدة في بداية الموسم, الطقس هنا رائع ومثالي للاستعداد لبطولة أستراليا".

مواضيع قد تهمك