شريط الأخبار

بعثة الجودو الفلسطينية تشد الرحال الى هونغ كونغ للمشاركة في بطولة آسيا للجودو

بعثة الجودو الفلسطينية تشد الرحال الى هونغ كونغ للمشاركة في بطولة آسيا للجودو
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو جهاد عويضة، ان بعثة الجودو الفلسطينية تستعد للمشاركة ببطولة اسيا للجودو والتي ستقام في هونغ كونغ بالفترة من 17-22 نيسان الجاري، وذلك بالرغم من الأوضاع الصعبة التي تعيشها فلسطين لا سيما في قطاع غزة.

وأشار عويضة اننا سنشارك في هذه البطولة الاسيوية الهامة بالرغم من الأوضاع التدريبية والمالية الصعبة التي يعاني منها الاتحاد الفلسطيني للجودو وخزينته، الا ان هذه المشاركة القارية هامة للجودو الفلسطينية لا سيما وأنها تسبق انطلاق الدورة الأولمبية "باريس 2024".

وأكد عويضة انه سيشارك بهذه البطولة بصفته رئيسا للاتحاد الفلسطيني وعضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو، حيث سيضع الحضور العربي والاسيوي بوضع الجودو الفلسطينية وما تمر به الرياضة الفلسطينية منذ اكثر من ستة اشهر.

فيما صرح الامين العام للاتحاد المهندس محمد صبيح ان الاتحاد الفلسطيني للجودو يشارك في بطولة اسيا للجودو والتي ستقام في هونج كونج من 17-24 الجاري، بفريق من الضفة الغربية والقدس والشتات حيث يقود الفر يق رئيس الاتحاد جهاد عويضة وعضو مجلس ادارة الاتحاد محمد دودين واللاعبان مؤيد ذويب من بيت لحم واللاعب الفلسطيني فارس بدوي المقيم في المانيا، كما وتم اختيار المدرب الفلسطيني جهاد علي المقيم في المانيا.

مواضيع قد تهمك