شريط الأخبار

دوري الاحتراف الجزئي: أهلي قلقيلية يفرض التعادل على نادي جنين ويطا يمر من بيت أمر وإسلامي صور باهر يظفر بنصر مؤزر

دوري الاحتراف الجزئي: أهلي قلقيلية يفرض التعادل على نادي جنين ويطا يمر من بيت أمر وإسلامي صور باهر يظفر بنصر مؤزر
بال سبورت :  


محافظات- كتب عنان شحادة وهيثم الدرابيع/ فرض "أهلي قلقيلية" التعادل على مستضيفه "جنين" بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جرى على إستاد الجامعة العربية الأميركية بجنين في ختام المرحلة الثانية لدور الدرجة الأولى.

  وتقدم "جنين" في الدقيقة الثانية عن طريق ساهر بني عودة، قبل أن يسجّل يوسف أبو خالد هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 18، ووضع قيس عجاوي "جنين" في المقدمة مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 80، إلا أن محمد خروب نجح في تسجيل التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

  ورفع "جنين" رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن "أهلي قلقيلية" الذي احتل المركز الثاني، ومتقدما بفارق الأهداف عن يطا و"إسلامي قلقيلية.

   وعلى ملعب الحسين في الخليل، حسم فريق شباب يطا لقاء الديربي الذي جمعه بشقيقه فريق بيت أمر لمصلحته بهدف دون، وبهذا الفوز رفع يطا رصيده إلى ٤ نقاط وبقي بيت أمر متذيلا للترتيب برصيد خال من النقاط.

على ملعب الخضر، قلب إسلامي صور باهر تأخره أمام هلال أريحا إلى فوز بأربعة أهداف لهدف، وقفز برصيده الى ثلاث نقاط وبقي الهلال بدون نقاط.


يطا: (1) – بيت أمر: (0)

جاءت البداية سريعة وقوية مع أفضلية واضحة لليطاطوة ومع الدقيقة ٤ أهدر وائل عواودة انفرادا بالحارس وانبرى ثائر جبور لخطأ قريب عرض كرة تكفل بها الدفاع، نشط بيت أمر من الجهة اليمنى وصلت كرة لمصلح عوض داخل الصندوق سددها أبعدها الحارس لركنية، تراجع الأداء مع مرور الوقت وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة وسط محاولات خجولة وشهدت الدقائق الأخيرة خطورة لأسود الريف الذي اعتمد على المرتدات لكن دون هز للشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

  مع بداية الشوط الثاني، تحصل بيت أمر على خطأ قريب لعبت الكرة قوية أبعدها الحارس ببراعة لركنية، وفي الدقيقة ٤٩ سدد عبد راشد كرة أبعدها الحارس ووصلت للمتربص وائل عواودة وسدد داخل الشباك وهدف التقدم ليطا، وحرم حارس يطا مهند مسك اسود الريف من تعديل الكفة بتصديه لتسديدة مصلح محمد، ضغط الفرسان بغية التعزيز وانبرى أمجد البطاط لخطأ قريب وسدد بجوار القائم، رمى بيت أمر بكل قوته في محاولة لتعديل الكفة لكن براعة الحارس مسك أفشلت المحاولات لينتهي اللقاء بفوز صعب ليطا بهدف دون رد.


إسلامي صور باهر: (4) – هلال أريحا: (1)

فرصة ضائعة للهلال في الدقيقة ١٤ عندما انسل رامي ديك من الميسرة وارسل عرضية تابعها محمود برهم بتصويبة من داخل الصندوق للخارج.

في الدقيقة ٢٠ أضاع عبيدة أبو كف هدفا محققا عندما استلم كرة في الصندوق وبرعونة سددها في الشباك   الخارجية.

  انتظر الهلال الدقيقة ٢٣ حتى يسجل هدف السبق برأسية إبراهيم جلايطة بعد ارتقائه لكرة ثابتة نفذها يوسف أبو عواد.

الهدف أعطى الهلال دفعة نحو مواصلة اندفاعه الهجومي قابله فقدان لاعبي صور باهر للتركيز.

سوء الطالع لازم لاعبي صور باهر، الدقيقة ٣٣ مجهود فردي من علي دبش عندما تلاعب بالمدافعين وانفرد مع الحارس تصدى للكرة وحولها لركنية.

  واهدر ليث ربايعة فرصة تعزيز النتيجة عندما استلم كرة في الصندوق، وسدد بطريقة طائشة للخارج "٤٣" وأضاع رامي ديك انفرادا مع الحارس.

في الشوط الثاني، أجرى مدرب صور باهر تغييرا باشراك إبراهيم ذيب بدلا من عبيدة أبو كف، وخروج خالد عزيز وإشراك محمد بيضون.

تغييرات صور باهر أحدثت فارقا في الفعالية الهجومية.

  وأدرك صور باهر التعادل في الدقيقة ٧٨ عن طريق علي دبش بعد تصويبة صاروخية من داخل الصندوق عانقت الشباك.

وشهدت الدقيقة ٨٢ تقدم صور باهر بهدف ثان عن طريق محمد عزيز بعد رأسية لعرضية محمد شريفة، فشل الحارس في الإمساك بها لتكمل طريقها في الشباك.

  واصل صور باهر انتفاضته وأفضليته وتمكن من توسيع الفارق بهدف ثالث عن طريق محمد عزيز بعد أن   صوب كرة صاروخية استقرت في الشباك.

ورفع الحكم البطاقة الحمراء للاعب صور باهر حمزة عربسات.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع اضاف صور باهر هدفه الرابع عن طريق علي دبش .


مواضيع قد تهمك