شريط الأخبار

خدمات المغازي ينظم بطولة كرة الطاولة التاسعة الرمضانية

خدمات المغازي ينظم بطولة كرة الطاولة التاسعة الرمضانية
بال سبورت :  

غزة- محمد حجاج/اجرت اللجنة المنظمة للبطولة قرعة البطولة بحضور راعي البطولة محمد طه صاحب صيدلية عبدالله الجديدة وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أديب ابو غزال وهاني ريان نائب رئيس مجلس ادارة النادي و سليمان عويضة وشهدت القرعة حضور كوادر و قدامى وناشئي لعبة كرة الطاولة في المغازي .

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد للفئات التالية:

1 قدامي اللاعبين ما فوق 50عام

2 قدامى اللاعبين اقل من 50 عام

3 بطولة لاعبين اقل من 30 عام والغير مقيدين في فرق رسمية .

4 فئة البراعم تحت من 12 عام.

5 بطولة الناشئين تحت من 15 عام.

وافتتح اللقاء مشرف اللعبة والبطولة في النادي محمد مهدي مرحبا بالحضور وذكر ان عدد المشاركين وصل الى 40 لاعبا من جميع الفئات مؤكدا بأن البطولة ستنطلق مساء الجمعة الساعة الرابعة مساء .

وخلال كلمة عضو اتحاد اللعبة أديب ابو غزال وعضو اللجنة المشرفة الذي بدا قدم الشكر لادارة النادي ولراعي البطولة على هذا الاهتمام باللعبة مما يساهم بنشرها مؤكدا بان الفئات المشاركة من براعم واشبال وشباب وكبار السن مما يؤكد على تواصل الاجيال للحفاظ على اللعبة وانتشارها .

كما تحدث ابو غزال عن نظام البطولة ولائحتها الداخلية، مؤكدا بأن نظام اللعب سيكون باعتبار اللاعب الفائز هو من يحصل على شوطين من ثلاثة.

وفي نهاية لقاءات المجموعات سيصعد الاربعة الاوائل من كل فئة للدور النهائي على ان يقابل الاول رابع الترتيب والثاني مع ثالث الترتيب ويتقابل الفائزين على النهائي لتحديد البطل والوصيف .

وسيتم تكريم الاربعة الاوائل من كل فئة في احتفال تكريمي.

مواضيع قد تهمك