شريط الأخبار

اتحاد كرة الطاولة يطلق بطولتي الكأس والدرجة الأولى بمحافظات غزة

اتحاد كرة الطاولة يطلق بطولتي الكأس والدرجة الأولى بمحافظات غزة
بال سبورت :  

تمهيداً لانطلاق موسمه للعام 2023

غزة-محمد حجاج/ قرر اتحاد كرة الطاولة إطلاق منافسات بطولة الكأس بالمحافظات الجنوبية مساء الجمعة القادم في صالة الاتحاد بمحافظة" وسط غزة" ، وذلك بصالة الشهيد" حسن سلامة" ، وفقاً للائحة المنظمة للبطولة.

كما أعلن اتحاد اللعبة عن موعد انطلاق منافسات بطولة الدرجة الأولى مساء يوم 10/3/2023، على أن يتم نشر اللوائح المنظمة للبطولة.

وطالب اتحاد اللعبة الأندية الاستعداد للمشاركة في بطولة الكأس التي ستحمل اسم الرياضي المرحوم " سعيد نصار" ، الذي شغل مناصب عدة منها رئيساً لنادي جمعية الصلاح، وآخرها رئيساً لبلدية دير البلح ؛ حيث كان مثالاً للعطاء في المجالات المجتمعية والتعليمية والرياضية.

وكان اتحاد الطاولة عقد اجتماعاً مع حكامه بحضور رئيس الاتحاد محمد الدلو، وعضوي الاتحاد أديب أبو غزال، وياسر اسليم، وبحضور كافة الحكام في مقره بصالة الشهيد "حسن سلامة" بمحافظة وسط غزة.

ورحب رئيس الاتحاد بالحضور وشكرهم على جهودهم خلال الموسم الماضي؛ معلنا عن بداية النشاط للعام الحالي2023 من خلال بطولة كأس المرحوم" سعيد نصار" وبطولة الدرجة الاولى قبل قدوم شهر رمضان المبارك؛ على ان تستكمل البطولات بعده. كما تم فتح باب النقاش والحوار، حول مستجدات وقوانين اللعبة ، كما أكد على التوجه نحو الاهتمام بالفئات العمرية، واعدادها بشكل جيد..

وتخلل اللقاء تنظيم بطولة (تنشيطية) شارك بها حكام اللعبة؛ حيث حصل الحكم كمال الغول على المركز الأول، وحل وصيفا الحكم الدولي يحيى أبو العوف، وجاء في المركز الثالث الحكم الدولي عيسى المحتسب وقدم الحكام شكرهم لمجلس إدارة الاتحاد على اهتمامه باللعبة، والارتقاء بها.

مواضيع قد تهمك