شريط الأخبار

الرقم 8 يُعكّر مزاج ترجي واد النيص في دوري المحترفين

الرقم 8 يُعكّر مزاج ترجي واد النيص في دوري المحترفين
بال سبورت :  

غزة- كتب سلطان عدوان/ أشعلت نتائج الجولة الثامنة من دوري المحترفين المنافسة على القمة وألهبت القاع، بوصول هلال القدس والظاهرية للنقطة 19 في المركزين الأول والثاني، مع أفضلية الأزرق بفارق الأهداف، وتواجد شباب الأمعري وإسلامي قلقيلية في المركزين الأخيرين.

وتعاني فرق مراكز المناطق الدافئة في ظل فارق النقاط الضئيل مع أصحاب مناطق الخطر.

ترجي واد النيص أحد هذه الفرق الذي يتواجد تحديداً في المركز الثامن بعد فوزه وتعادله مرتين في كل حالة، وخسارته في 4 مواجهات.

الرقم 8 رسم مسيرة الفريق، كونه يتواجد في المركز 8 برصيد 8 نقاط بعد مرور 8 جولات، بالإضافة إلى تسجيله 8 أهداف.

الأهداف الثمانية صنفت الفريق ثالث أضعف خط هجوم، بينما صنف خامس أقوى خط دفاع باهتزاز شباكه 11 مرة.

بداية المشوار كانت مخيبة عندما تعادل مع أهلي الخليل ومؤسسة البيرة في الجولتين الأولى والثالثة، وخسر أمام حامل اللقب شباب الخليل في الجولة الثانية.

واستعاد ترجي ود النيص ثقته بالفوز على إسلامي قلقيلية وشباب الأمعري في الجولتين الرابعة والخامسة، قبل أن ينزف النقاط بالخسارة أمام هلال القدس والظاهرية وثقافي طولكم في الجولات السادسة والسابعة والثامنة.

النتائج تؤكد معاناة الفريق حتى وإن تواجد في منطقة دافئة، لكن الحال ربما يتغير ويضطر للتراجع على سلم الترتيب في حال واصل نزف النقاط، وأنعش مطاردوه الخزائن.

المطلوب تصويب الأوضاع وتعديل المسار في الجولات المقبلة، لا سيما أمام شباب السموع في الجولة التاسعة؛ لأن الفوز يعني ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، قبل المواجهة القوية أمام جبل المكبر.

شعار وحيد لا بد أن ترفعه كتيبة الترجي خلال مشوارها في المسابقة، مضمونه الانتصار أو على الأقل عدم الخسارة لضمان تجنب السيناريوهات المؤلمة.

مواضيع قد تهمك