شريط الأخبار

دوري الأولى: الشاطئ .. نصر ثالث يُؤمن الصدارة، مؤقتاً، ونماء يتفادى خسارة جديدة أمام متذيل الترتيب الجلاء

دوري الأولى الشاطئ  نصر ثالث يُؤمن الصدارة، مؤقتاً، ونماء يتفادى خسارة جديدة أمام متذيل الترتيب الجلاء
بال سبورت :  

غزة- كتب اشرف مطر/ صعد خدمات الشاطئ، لصدارة دوري الدرجة الأولى، مؤقتاً، في أعقاب الفوز الثمين الذي حققه، امس، على ضيفه الأمل، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فلسطين، في افتتاح لقاءات الأسبوع السادس، وانتظر الشاطئ الدقيقة الأخيرة ليخطف هدف الفوز، ويرفع رصيده إلى 11 نقطة، وبقي الأمل سابعاً بـ 7 نقاط، وفي لقاء آخر، تعادل نماء وضيفه بهدفين، ورفع نماء رصيده إلى 8 نقاط، فيما ظل الجلاء متذيلاً برصيد نقطتين.

الشاطئ: (2) الأمل: (1)

على استاد فلسطين، واصل نادي خدمات الشاطئ صحوته، بانتصار ثالث على التوالي.

الشاطئ وامام جماهيره العريضة والوفية، هاجم الأمل منذ البداية، من خلال الثلاثي الهجومي القوي المتمثل بالمخضرمين سليمان العبيد ومحمد بركات واحمد أبو حسنين، وتوالت فرص الفريق عبر هؤلاء اللاعبين سواء من خلال الكرات العرضية أو التسديد من خارج الصندوق.

رد الأمل على محاولات أبناء البحرية ببعض الفرص من خلال كرات ثابتة للاعبين علاء البيوك وتامر مكرم، لكن دون أي أنياب حقيقية على المرمى الحارس اياد أبو دياب.

وترجم الشاطئ أفضليته بأول الأهداف من خلال انطلاقة حازم أبو شنب من المحور الأيسر، حيث مرر لزميله احمد أبو حسنين فسددها قوية في الشباك.

وكاد أبو حسنين يعزز تقدم فريقه بالثاني، لكن الحارس احمد عليان تدخل في الوقت المناسب لينتهي الشوط الأول (1/0).

في الشوط الثاني، باغت الأمل المنظم الشاطئ بهدف التعادل عبر سليم المغربي، بعدما تابع كرة مرتدة من القائم.

بعد التعادل ضغط الشاطئ بكل خطوطه، مع مساندة كبيرة من جماهيره العريضة، ونجح من خلال البدلاء من اقتناص الفوز عندما انطلق محمود عارضة من اليمين ومرر على زميله البديل أنس أبو ستيتة، ليسددها في شباك الحارس أحمد عليان، الذي تألق بشكل كبير وأنقذ مرماه من عدة فرص محققة قبل ان ينجح الشاطئ في فك شيفرته، ليحقق انتصاره الثالث توالياً.

نماء: (2) الجلاء: (2)

على استاد بيت حانون، فشل الجلاء في تحقيق أول انتصار له في الدوري على حساب صاحب الأرض والجمهور نادي نماء.

وبكر الجلاء بالتسجيل مع الدقيقة الرابعة عن طريق حمزة سلامة من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

أربك هذا الهدف حسابات نماء، فيما منح الجلاء الكثير من الثقة واعتمد على المرتدات ومن احداها أضاف الهدف لثاني، عندما انطلق احمد عودة من اليمين ومرر عرضية فوتها إبراهيم أبو سيق وتابعها زميله محمود أبو عربية على يسار الحارس نايف الغول، لينتهي الشوط الأول (2/0).

في الثاني، اختلف الحال مع سيطرة واضحة لنماء، وتراجع واضح للجلاء للحفاظ على فارق الهدفين.

وقلص سعيد السباخي النتيجة بهدف أول من ركلة جزاء، فيما أدرك علي أبو حسنين التعادل، بعدما تابع برأسه ركنية زميله السباخي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2/2).

مواضيع قد تهمك