شريط الأخبار

عمومية نادي الموظفين تلتئم في فندق الدار برئاسة الشيخ عكرمة صبري والمهندس سامر نسيبة

عمومية نادي الموظفين تلتئم في فندق الدار برئاسة الشيخ عكرمة صبري والمهندس سامر نسيبة
بال سبورت :  

أستعدادا لأنتخاب مجلس ادارة جديد

القدس- وكالة بال سبورت/ بحضورعضوي النادي سماحة الدكتور عكرمة صبري والرئيس الفخري المهندس سامر نسيبة وبضيافة فندق الدار، وحضور لفيف من اعضاء النادي الذين لبوا دعوة الهيئة الادارية لوضعهم في آسس وتعليمات اجراء عقد الجلسات العادية وتحضيرا لاجراء الانتخابات لدورة ادارية جديدة سيصار الى اجرائها قريبا، وكذلك للاضطلاع على الشروط الواجبة على العضو والمرشح واعضاء اللجان، عقد مجلس ادارة النادي اجتماعا لهيئته الهامة عصر امس الثلاثاء .

حيث استهل الجلسة فضيلة الدكتور عكرمة صبري مبينا تاريخ النادي على مر العقود وبارك الانشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والعلاقات التي نسجها النادي مع المؤسسات خاصة في المجال الثقافي ومنها الهيئة الاسلامية العليا وحاثا على ضرورة مساندة النادي، فيما كان للرئيس الفخري المهندس سامر نسيبة كلمة ثانية مبينا موقع النادي وسيرتة في مختلف الانشطة والثناء على من يتولى ادارتها ومعتزا بكونة رئيسا فخريا لنادي عريق يعتبر رمزا من الرموز المقدسية وتمنى للجميع التوفيق في كل الميادين ومقدما امكانيات الفندق لانشطة النادي المختلفة .

تلاهما موسى الخرس رئيس النادي والذي سررد التعميم الخاص باجراء الانتخابات واوضح بانة يوجد ثلاثة انواع من العضوية في النادي وهي :

اولا : العضوية:

- العضو العامل والمحدد بالسن القانوني والمسدد لرسوم الاشتراك السنوي ويشمل كافة الاعضاء داخل الوطن ولكن لا يتمكنون من دخول القدس .

2- العضو المؤازر: وهم اعضاء الفرق الرياضية ومشرفي الالعاب والمدربين ويحق لهم حضور الاجتماعات دون الترشح والاقتراع.

3- اعضاء نادي الموظفين في الشتات والتي استحدثت بعد ادخال وتصميم وسائل التواصل الالكتروني للنادي من خلال الموقع وتقنية الزووم وتتشكل من الزملاء والزميلات المتواجدون خارج الوطن والفاعلين في الانشطة المختلفة .

ثانيا: لجنة الاشراف والشروط الواجب توافرها في عضو اللجنة .

ثالثا : لجنة الطعون والشروط الواجب توافرها في عضو اللجنة .

ويذكر بانه قد تم فتح باب تسديد الاشتراك والترشح وتشكيل اللجان المقررة والتي سيصار الى استكمال الملف الكامل ورفعه للجهات المعنية والتي سيتم تنسيق و تحديد موعد عقد الجلسة الانتخابية حسب الاصول .

رابعا: يجوز ان يترشح عضو في حال كان غائبا او مسافرا بعذر رسمي خارج البلاد ولفترة قصيرة من شهرين لثلاث شهور، ولكن ليس من ضمن المناصب الأربعة التالية: رئيس او نائبه، امين سر او امين صندوق.

مداخلات الاعضاء:

تطرق الحضور الى النظام الاساس المعتمد من الجهات المسؤولة واعتماد رسوم الاشتراك السنوي وانه قد تم مناقشته سابقا من قبل اعضاء الادارة موسى الخرس والاستاذ المحامي عامر ابو حمديه والاستاذة المحامية رزان الجعبة ، وتم رفع التوصيات حول بعض البنود الواردة فيه .

الجلسة العمومية العادية: وافق الحضور على اعتماد مقترح بان تنظم الجلسة السنوية العادية اثناء اقامة الافطار الرمضاني السنوي للاعضاء والفرق الرياضية .

بادرة مشكورة

تقدم عضو النادي الدكتور سليمان نجم وقدم مقرا للنادي لاشغاله بما يتناسب من انشطة ثقافية ونتقدم باسم الحضور بجزيل الشكر والعرفان والى ال نجم الكرام .

فيما اقترح الشيخ نور الرجبي ان يتم التواصل مع الزملاء اعضاء جمعية اسكان نادي الموظفين الواقعة في ضاحية البريد وبحث ما يمكن تنفيذه بما يخدم النادي والجمعية .

مواضيع قد تهمك