شريط الأخبار

اتحاد الآيكيدو يختتم سيمنار "فن السيطرة" ودورة مدربي الفئات العمرية

اتحاد الآيكيدو يختتم سيمنار فن السيطرة ودورة مدربي الفئات العمرية
بال سبورت :  

القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتم اتحاد الآيكيدو، مساء امس الثلاثاء، سيمنار "فن السيطرة"، في القرية الرياضية بنابلس، والذي كان قد نظمه، بالتعاون مع بالتعاون مع الجمعية الألمانية للتعاون الدولي "GIZ".

وكان قد سبق السيمنار دورة للمدربين خاصة في تدريب لاعبي الفئات العمرية الناشئة، استمر لمدة 12 يوماً، وشارك فيها لاعبو هذه الفئات.

وأجرى الاتحاد خلال فعالية السيمنار، عرضاً للمدربين واللاعبين، الذين قدموا أداءً فنياً للعبة بإشراف المدرب الألماني أندريه زامبل الذي قام بتقديم شهادات التخرج للمشاركين، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأوضح عبد الهادي عودة، رئيس اتحاد الآيكيدو، أن هذا النشاط يأتي ضمن مساعي الاتحاد لنشر اللعبة بشكل أوسع في الساحة المحلية، مستهدفاً تطوير القدرات الفنية للمدربين.

وأشاد عودة بالتزام المشاركين في برنامج الدورة الذي جرى عقده في 3 محافظات هي نابلس ورام الله وأريحا، مشيراً إلى أن المدرب زامبل حاضر في أساسيات وتقنيات التدريب وكيفية التعامل في الأطفال على الصعيد البدني والفني.

وشكر عودة كافة كوادر الاتحاد التي ساهمت في عقد الدورة وإنجاحها، آملاً بتحقيق المخرجات الفنية في المستقبل القريب.

وأكد عودة على أن لعبة الآيكيدو استطاعت أن تفرض حضورها على الساحة الرياضية المحلية، لافتاً إلى أن الاتحاد استطاع أن يستقطب هيئات جديدة للجمعية العمومية.

ونوه عودة إلى أن تنظيم سمينارات للعبة، يفتح المجال أمام أسرة اللعبة لتقديم ما لديها من إمكانيات فنية أمام إدارة الاتحاد التي تقيّم من خلاله مدى تطور المستوى الفني العام للعبة.

كما توجه عودة بالشكر إلى المدرب الألماني زامبل على تعاونه المستمر مع الاتحاد في تنفيذ البرامج الفنية التطويرية، وكذلك الجمعية الألمانية "GIZ" التي ساهمت في تنظيم هذه الدورة، مؤكداً على مواصلة العمل مع كافة أركان اللعبة لتطوير منظومة عمل الاتحاد على الصعيد الإداري والفني.

مواضيع قد تهمك