شريط الأخبار

اتحاد الرجبي يشارك في دورتيّ المدربين والحكام في الأردن

اتحاد الرجبي يشارك في دورتيّ المدربين والحكام في الأردن
بال سبورت :  

القدس - إعلام اللجنة الأولمبية/ شارك الاتحاد الفلسطيني للرجبي، مؤخراً، في دورة المدربين والحكام اللتيّن عقدتا في العاصمة الأردنية عمّان، خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 21 آب الجاري، بتنظيم من الاتحاد الأردني، وتحت إشراف ورعاية الاتحاد الآسيوي للعبة.

وشارك في دورة المدربين للمستوى الأول والثاني، كل من جيان مانولي، جريس مصلح، كرم إسماعيل، من المحافظات الشمالية، ومن الشتات لين اللويطي.

وكان جيان مانولي قد شارك أيضاً في دورة الحكام جيان مانولي، وهي دورة للمستوى الثاني للتحكيم، فيما شاركت لين اللويطي في لين دورة القيادة للرجبي للسيدات، إلى جانب دورة اسعافات أولية خاصة بإصابات اللعبة.

وأشاد ربيع المصري، رئيس اتحاد الرجبي، بالتزام المشاركين وحرصهم على التواجد في هذه الدورات، من أجل تطوير قدراتهم الفنية، بما ينعكس إيجاباً على اللعبة في الوطن والشتات.

وأكد المصري أن هذه المشاركة جاءت ضمن خطة الاتحاد التي أقرها لتطوير كوادره التدريبية والتحكيمية، من أجل تأهيل لاعبين بمعايير فنية عالية في المستقبل.

وأشار المصري إلى أن الاتحاد يعمل وفق إمكانياته المتاحة وبالتعاون مع الاتحادات الوطنية والقارية، لإعداد كوادره الفنية والإدارية القادرة على إدارة دفة اللعبة في الوطن والشتات.

ولفت المصري إلى أن الاتحاد الفلسطيني عمل خلال السنوات الماضية على كسب عضويته في الاتحاد العربي والآسيوي، آملاً بأن تكون هذه الخطوة الهامة مفتاحاً لنشر اللعبة على نطاق أوسع في الساحة الرياضية الفلسطينية.

مواضيع قد تهمك