شريط الأخبار

نادي شباب العيزرية يقيم حفلا تكريميا لطلاب الثانوية العامة وخريجي الجامعات "فوج القدس لنا"

نادي شباب العيزرية يقيم حفلا تكريميا لطلاب الثانوية العامة وخريجي الجامعات فوج القدس لنا
بال سبورت :  

تحت رعاية الرئيس الفخري للنادي حلمي أبو الريش




القدس- وكالة بال سبورت/ بحضور مهيب رسمي ورياضي وأهلي والسلك الدبلوماسي وقامات وطنية، وبحضور رئيس النادي عطا جبر ونائب رئيس النادي ناصر ابو الريش وامين السر هدى الخطيب وامين الصندوق محمد يونس حمدان وفلاح خلف وعوده محمد عوده ومحمد قطميره ومحمد عايد السناوي واحمد فرعون وعدد كبير من أهالي الطلبة وعدد من مؤسسات البلدة وعدد من الشخصيات الاعتبارية أقام النادي حفلا تكريميا للناجحين من طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات وذلك برعاية الرئيس الفخري للنادي حلمي أبو الريش.

في بداية الحفل الذي تولى عرافته لاعب النادي باسل عبيدي وبعد الاستماع لما تيسر من القرآن الكريم من القارئ صهيب أبو سمري، عزفت المجموعة الكشفية السلام الوطني الفلسطيني، وفي كلمة رئيس النادي عطا جبر الذي استهل كلمته بالترحيب بالحضور مقدما التهاني والتبريكات لكافة الطلاب الناجحين وأهاليهم متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.

وشكر جبر في كلمته رئيس النادي الفخري حلمي أبو الريش على كل ما قدمه ويقدمه من أجل رفعة مؤسسات البلدة وعلى رأسها نادي شباب العيزرية..

وقد استغل جبر هذه المناسبة لتقديم التهنئة لفريق كرة القدم الأول في النادي بعد تأهله لمصاف أندية الدرجة الثالثة لهذا العام،واصلا شكره للجنة الحفل برئاسة الاخت هدى الخطيب و لفرقة كشافة النادي بكافة عناصرها، ولكافة اللجان التي وصلت بالحفل لبر الامان..

وفي كلمته رحب رئيس بلدية العيزرية خليل أبو الريش بضيوف بلدة العيزرية مباركا للناجحين تفوقهم وقطف ثمار تعبهم،متمنيا لهم التوفيق والنجاح...

ومن ناحيته تقدم الوزير ناصر القطامي مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية بأطيب التهاني والتبريكات لجميع طلاب شعبنا العظيم على هذا النجاح متمنيا لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية،واصلا شكره للرئيس الفخري للنادي حلمي أبو الريش على تبنيه هذآ الإحتفال السنوي، مشيدا بانجازات النادي وخاصة ستاد القدس الدولي واعدا ببذل الجهود لمساعدة النادي لاستكمال مرحلة المدرج الجنوبي..

وألقى سفير فلسطين في إنجلترا حسام زملط كلمة رحب فيها بالحضور مهنئا الطلبة وأهاليهم مؤكدا أنهم نواة الوطن ومستقبله،مقدما شكره لنادي شباب العيزرية ورئيسه الفخري..

وفي كلمة الرئيس الفخري للنادي حلمي أبو الريش والتي ألقاها بالنيابة عنه الاعلامي تامر عبيدات الذي نقل تحيات حلمي أبو الريش وأطيب أمنياته لجميع الطلاب بدوام التوفيق والنجاح في قادم الأيام، مبشرآ هذه الشريحة بإستمرار تكريمها،إضافة الى تعهد حلمي أبو الريش بإستمرار دعمه لنشاطات النادي ومرافقه...

وعلى لسان ممثل الكادر الفتحاوي في العيزرية رجائي عدوان باركت حركة فتح في العيزرية للطلبة نجاحهم متمنية لهم التقدم والازدهار في المواعيدالقادمة،وقدم عدوان شكره وتقديره لإدارة النادي على إقامتهم هذآ الحفل السنوي المميز...

وفي كلمة الطلبة الناجحين والخريجين والتي ألقاها الطالب مفيد محمود أبو غيث شكر فيها كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وعلى رأسهم راعي الحفل حلمي أبو الريش والذي دأب دائما على إقامة هذا الحفل سنويا..

وفي نهاية الإحتفال قام اعضاء منصة الشرف بتوزيع الدروع التكريمية لطلاب الثانوية العامة وخريجي الجامعات..

حيث تم تكريم الطلبة الأوائل من طلبة الثانوية العامة بدرع تقديري ومئة دولار وعددهم ٢٠ طالبا من الفرعين العلمي والادبي،إلى جانب تكريم الأوائل من خريجي الجامعات بدروع تقديرية، إلى جانب تكريم الفريق الأول للنادي المتأهل حديثا لمصاف أندية الدرجة الثالثة لهذا العام...

وتخلل الحفل مشاركة فرقة أصايل للفنون الشعبية في فقرتين نالت استحسان الحضور.

مواضيع قد تهمك