شريط الأخبار

الأولمبية تستقبل مدرب قطاع الناشئين بريال مدريد " ديفيد هيرنانديز" برفقة أكاديمية تشامبيونز

الأولمبية تستقبل مدرب قطاع الناشئين بريال مدريد  ديفيد هيرنانديز برفقة أكاديمية تشامبيونز
بال سبورت :  

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية/ استقبل الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية الفلسطينية محمد العمصي صباح اليوم الأحد المدرب "ديفيد هيرنانديز" المدرب في قطاع الناشئين في نادي ريال مدريد الذي يتواجد في محافظات غزة حالياً بدعوة من أكاديمية "تشامبيونز"، برفقة وفد من النادي برئاسة رجب السراج رئيس مجموعة" تشامبيونز"، ومحمود الخضري مدير عام الأكاديميات، ومحمد ابو عيطة المدير الرياضي، وأحمد سكيك مدير الإعلام، وصلاح السوسي المترجم الخاص.

وفي مستهل اللقاء رحب العمصي بالضيف ، ونقل له تحيات رئيس اللجنة الاولمبية الفريق جبريل الرجوب، ونائبه الدكتور أسعد المجدلاوي، وقدم لهم الشكر على تلبية الدعوة بزيارة مقر اللحنة الأولمبية.

وقدم العمصي شرحاً للضيف حول مهام اللجنة الأولمبية ومسئولياتها والاتحادات الرياضية التابعة لها بصفتها أعلى هيئة رياضية فلسطينية موجودة بالوطن والشتات، واهتمامها بالنهوض والارتقاء بهذه الألعاب الرياضية، وإثبات التواجد الفلسطيني الرياضي في مختلف المحافل الرياضية الخارجية.

وامتدح العمصي مجموعة" تشامبيونز" على جهودها المستمرة في المجال الرياضي ،حتى باتت تعد واحدة من أفضل المؤسسات الرياضية الفلسطينية في وقت قصير، وكذلك اهتمامها الكبير بقطاع الناشئين في فلسطين.

وشكر العمصي نادي" تشامبيونز" على جهوده في مجال استقدام المدربين الدوليين من خارج فلسطين، وهو الأمر الذي اسعد قطاع الناشئين من الأطفال من عشاق النادي، كما قدم العمصي شرحاً للضيف حول فعاليات الاسبوع الأولمبي الجارية حاليا في فلسطين .

بدوره وجه المدرب الإسباني الشكر للجنة الاولمبية، على حفاوة الاستقبال ، وسعادته بزيارة غزة ، وأثنى على جهود اللجنة، واهتمامها بدعم ورعاية للرياضة الفلسطينية.

وقال هرنانديز:"إنه يسعى من خلال زيارته إلى تقديم المساعدة والعمل على تعليم الأطفال كرة القدم في مناطق عديدة من العالم، وبضمنها فلسطين والتركيز على هذه الفئة لما تمثله من أهمية كبيرة في المستقبل".

بدوره أكد رجب السراج على أهمية زيارة المدرب الإسباني في نادي ريال مدريد والمحاضر في الاتحاد الأوروبي فلسطين ، وأن استقدام مثل هؤلاء المدربين يساهم في تطوير المدربين واللاعبين.

مواضيع قد تهمك