شريط الأخبار

اتحاد الشراع والتجديف يطلق أوّلى رحلاته على شاطئ البحر قبالة غزة

اتحاد الشراع والتجديف يطلق أوّلى رحلاته على شاطئ البحر قبالة غزة
بال سبورت :  

غزة- أحمد المشهراوي / أطلق الاتحاد الفلسطينيّ للشراع والتجديف أوّلى رحلاته البحريّة على شاطئ البحر المتوسط قبالة مدينة غزة، وذلك بمشاركة وفد أكاديمي من الجامعة العربيّة الأمريكيّة في جنين برئاسة د. دلال صائب عريقات، وبحضور خلدون أبو سليم رئيس الاتحاد.

وقد طافت الرحلة على قوارب الشراع التابعة للاتحاد في أنحاء البحر انطلاقاً من نقطة الاتحاد المتعارف عليها في ميناء غزة الصالات، وصولاً إلى الميناء الثاني ومرسى الصيادين في منطقة الشيخ عجلين، وقدم الاتحاد شرحاً وافياً عن عمله وأهدافه منذ انطلاقته الأخيرة بقيادة أبو سليم.

وذكر أبو سليم أنّ هذه الرحلات تهدف إلى نشر هذه الرياضة المميزة وتعريف الجميع عليها، والعمل على دعم الاتحاد عبر توفير أدواته الرئيسة، وصولاً إلى إقامة البطولات والمسابقات الرسميّة.

من جانبها، دعت عريقات كلّ فلسطينيّ خاصة في الجاليات حول العالم، وعربيّ وأجنبيّ إلى زيارة قطاع غزة والتمتع بنسائم البحر العليل حيث غزة تمتاز باعتدال مُناخها، ومتابعة أنشطة هذا الاتحاد الذي يشق طريقه بحثاً عن المزيد من التطوير والتقدم.

يشار إلى أنّ الاتحاد وقّع مؤخراً اتفاقات إنشاء أكاديميات التجديف لعدد من الأندية الفلسطينية بدعم من بنك فلسطين، وهي غزّة الرياضيّ و"تشامبيون" وشباب رفح واتحاد دير البلح.

مواضيع قد تهمك